اوعى تخلي السوشيال ميديا تسوقك.. رسالة نارية من شوبير لمجلس الزمالك

وجه الإعلامي أحمد شوبير رساله خاصه إلى مجلس اداره نادي الزمالك برئاسه حسين لبيب، عقب الأزمة الأخير التى تعرض لها الفريق بعد الانسحاب من القمة أمام النادي الأهلي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء:«عجبنى جداً كلام وليد صلاح الدين حول إلى حصل في مباراة القمة كان فخ للزمالك وبصراحة كده الزمالك وقع فيه.. أخذ الحق صنعة، لازم تحلل الموقف بصورة كاملة وتاخد قرارك من دماغك»، مؤكداً أن إدارة نادي الزمالك يجب كانت تدرس قرار الانسحاب من مباراة القمة، قائلاً«أخد الحق صنعة».

وتابع شوبير تصريحاته، أن نادي الزمالك قدم هدية غالية جداً للأهلي بانسحابه من المباراة، قائلاً« الأهلي طلع كسبان من تلك الأزمة وخد الـ3 نقط وريح، فيه عيال ناصحة عرفت تلعبها صح على السوشيال ميديا وأخدوا الـ3 نقط وفوقها بوسة».

وأشار شوبير خلال تصريحاته، إلى أن يجب على إدارة نادي الزمالك اتخاذ القرارت بطريقة صحيحة ويجب تحليل الموقف قبل اتخاذ القرار، قائلاً «أوعي تسلم نفسك لحد، أوعى تخلي قرارك من برة دماخك، أوعى تخلي حد يسوق ليك».

وواصل شوبير : «القرارات الصعبة بتحتاج قوة وطولة بال.. اوعى تخلي السوشيال ميديا تسوقك، لأنك مش هتقدر ترضيهم، وفي الآخر أنت اللي هتدفع التمن وهتدفعه غالي جدا.. كان عندك فرصة تلاعب غريمك التقليدي الأهلي وتكسبه».