ايمي سمير غانم تتصدر بحث جوجل بعد مفاجأة شقيقتها في السعودية.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة ايمي سمير غانم ضمن الكلمات الأكثر رواجًا عبر محرك البحث الشهير جوجل، بسبب أن فاجأت شقيقتها دنيا، بالحضور إلى السعودية من أجل دعمها خلال عرض مسرحية «أنستونا»، والتي تم عرضها ضمن موسم الرياض.

ونشرت إيمي سمير غانم مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي انستجرام، قائلة: «أنا أول مرة عملت مفاجأة لبابي في 2018 في السعودية وهو بيشتغل مسرح ..واتبسط جدًا، عملت مفاجأة لحسن السنة اللي فاتت 2023 في العرض الخاص لفيلمه وكان في السعودية وانبسط، ودلوقتي أنا جيت الرياض عشان أعمل مفاجأة لدنيا.. هي ما تعرفش ان أنا جيت وسيبت كل حاجة عشان أعملها مفاجأة.. وأشوف رد فعلها».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

وقامت الفنانة دنيا سمير غانم بإعادة نشر مقطع الفيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: «أحلى مفاجأة في الدنيا بحبك أوي ربنا يخليكي ليا يارب».

دنيا سمير غانم مسرحية أنستونا

مسرحية «أنستونا» هي التجربة المسرحية الأولى للفنانة دينا سمير غانم، ويشاركها بطولتها بيومي فؤاد، وسامي مغاوري، كريم عفيفي، وبسنت صيام، ومريم السكري، وعمرو عبدالعزيز، وخالد إبراهيم، وآخرين والعمل تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال.

وكانت قد حققت دنيا سمير غانم نجاحًا كبيرًا بالمسرحية، أثناء عرضها في بداية عام 2023 وشهدت العديد من المفاجآت، وتم عرضها مؤخرًا في الفترة من 30 يناير حتى 5 فبراير 2024.

تكريم ايمي سمير غانم وحسن الرداد

وعلى الجانب الآخر تكرم إدار مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 13، الفنانة ايمي سمير غانم، وزوجها حسن الرداد، ضمن تكريمات حفل الافتتاح، اليوم الجمعة، بمعبد الأقصر.

ووصلت صباح اليوم الجمعة ايمي سمير غانم والفنان حسن الرداد، إلى محافظة الأقصر من أجل حضور حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 13، بمعبد الأقصر، بحضور الفنان محمود حميدة رئيس شرف المهرجان، والمخرج خيري بشارة والتي تحمل الدورة الحالية اسمه، وعدد من نجوم الفن في الدول الأفريقية.

وشاركت ايمي سمير غانم جمهورها بمقطع فيديو بخاصة استوري عبر حسابها الرسمي على انستجرام، قبل الذهاب لحفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 13، وهي تقوم بوضع اللمسات النهائية للمكياج، وهي ترتدي فستان أسود من القطيفة وتضع عليه جارديجان من اللون الأسود أيضًا.