بأعلى عائد ..أحدث 5 شهادات ادخارية جديدة في البنوك

يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة شهادات الادخار الجديدة التي طرحتها البنوك خلال الفترة الأخيرة، ويزداد البحث عبر المواقع الأخبارية ومحرك البحث جوجل حول معرفة شهادات ادخار ذات عائد مرتفع ذلك لحفظ واستثمار أموالهم في شهادات وآمنة.

أعلى شهادات ادخار في البنوك المصرية  أعلى شهادات ادخار في البنوك المصرية

طرح 5 شهادات ادخارية جديدة في البنوك

أعلن العديد من البنوك المصرية سواء الخاصة أو الحكومية، عن اتجاهها لطرح شهادات ادخار جديدة ذات عائد مرتفع لتحتل ثاني اعلي عائد بعد شهادات بنكي الاهلي مصر التي بلغت 25% ذلك لتمكين المواطنين من الحفاظ على أموالهم واستثمارها.

ويستعرض لكم موقع قناة «صدى البلد» خلال السطور التالية أعلى 5 شهادات جديدة ذات عائد مرتفع في البنوك وجاءت على النحو التالي:-

1-شهادات بنك ناصر الاجتماعي الجديدة

قرر بنك ناصر الاجتماعي، طرح شهادات ادخار جديدة بجميع الفروع التابعة للبنك، بأعلى عائد في مصر ولمدة 3 سنوات، بنسبة عائد سنوي تصل إلى 22%، وتعبر ثاني أعلى نسبة فائدة في تاريخ مصر بعد شهادات الـ 25%، التى طرها بنكي الاهلي ومصر، وتبلغ مدة الشهادة الـ 22%، نحو 36 شهرا بمدة تصل إلى ( 3 سنوات)، كما أعلن  بنك ناصر عن بداية قيمة الشهادات من ألف جنيه ومضاعفاتها.

2-شهادات ادخار البنك الأهلي الجديدة

وأعلن البنك الأهلي، عن طرح شهادات ادخارية جديدة بفائدة تصل بنسبة 17.25% سنويا، لمدة 3 سنوات، أو عائد ربع سنوي يبلغ نحو 16.25%، أو عائد شهري يصل إلى  بنسبة 16%، على ان تكون مدة الشهادة المطروحة نحو  36 شهرًا، ويبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادات الجديدة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

3-شهادات بنك التنمية الصناعية الجديدة 

كما قرر بنك التنمية الصناعية، عن طرح شهادات ادخار جديدة، بفائدة تتراوح بين 16.5% وحتى 18.5%، حيث يصل العائد إلى 16.5 % عند الصرف أسبوعيا، ويبلغ العائد حوالي 17 % عند صرف الفائدة بشكل شهري شهريا، كما يصل العائد إلى 17.25 % عند صرف العائد كل 3 أشهر، ويصل العائد إلى 17.5 % عند صرف العائد كل 6 أشهر، بينما يصل العائد إلى 18.5 % عند الصرف سنويا، وتصل مدة الشهادة إلى 36 شهرا ( 3 سنوات ).

4-شهادات بنك القاهرة الجديدة

وطرح بنك القاهرة، شهادة ثلاثية ادخار جديدة ذات عوائد متغيرة، وتبدأ من 16%، وتبدأ قيمة شهادة بنك القاهرة من فئة 5 آلاف جنيه كحد أدنى، ويصل قيمة العائد إلى 16.25%، عند الصرف بشكل ربع سنوي، فيما تصل الفائدة السنوية إلى 17.25%.

5-شهادات البنك المصري الخليجي الجديدة

وأعلن البنك المصري الخليجي، عن طرح شهادات ادخار جديدة بعائد 20% ولمدة 36 شهرا، وتبلغ نسبة الفائدة في شهادات البنك المصري الخليجي نحو 20%، وتبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها ولمدة 36 شهرا (3 سنوات).

بعائد 39%.. تفاصيل شهادة ادخار جديدة تمنح العائد مقدما