«بأي ذنب قتلوا».. قصة 48 ساعة من الرعب في مغاغة بعد العثور على جثتي طفلين بالمقابر و داخل ترعة

لم يلبث أهالي مركز مغاغة بمحافظة المنيا، أن يتلاشى رعبهم من نبأ العثور على جثة طفل بها آثارى تعذيب، ملقاة على ضفة ترعة الإبراهيمية بالقرب من مساكن قرية ميّانة القريبة من المدينة، حتى استيقظوا اليوم على فاجعة أخرى عثر خلالها أهالي قرية أولاد الشيخ، التابعة للمركز على جثة طفل آخر ملقاة بمقابر القرية.

حزنٌ عارم اجتاح أهالي المركز على مدى الأيام الأربعة الماضية السابقين، ففي الوقت الذي كانت تتلقى فيه أسرة الطفل محمد وائل، 15 عاماً، والذي عثر على جثته بها آثار تعذيب ملقاة في منطقة نائية بالمركز، فجعت الآهالي واقعة أخرى كان الضحية فيها الطفل عبدالعظيم عيد منصور، 9 سنوات، والذي عثر على جثته ملقاة في مقابر قرية أولاد الشيخ شرق النيل، بعد 4 أيام اختفاء ذاقت فيها أسرته ويلات البحث عنه في كل شبر بالقرية.

محمد وائل .. ضحية لقمة العيش

وعقب العثور على جثة «محمد» بساعات قليلة، نجحت وحدة المباحث الجنائية بمركز شرطة مغاغة بالمنيا، في كشف غموض واقعة مقتلة.

 

وتبين أن سرقة دراجة نارية بصندوق «تروسيكل» كان يعمل عليها الطفل الضحية، مثّلت دافع المتهم لقتله، وسرعان ما ألقي القبض على المتهم، وجرت إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وعثر أهالي المدينة على جثة الطفل محمد وائل، 15 عاماً، بها آثار تعذيب بأماكن متفرقة، بعد أربعة أيام من اختفائه في ظروف غامضة.

وأثارت وافعة الطفل محمد حالة من الحزن العارم بين أبناء مركز مغاغة، خاصة وأنه اختفى في أعقاب خروجه بدراجة نارية يعمل عليها باليومية لمساعدة والده على أعباء المعيشة.

العثور على جثة عبد العظيم في المقابر

ولم تمر سوى ساعات على واقعة مقتل الطفل محمد وائل، عثر أهالي قرية أولاد الشيخ، شرق النيل في مركز مغاغة بمحافظة المنيا على جثة الطفل عبدالعظيم عيد منصور، 9 سنوات، الذي تغيب منذ 4 أيام.

الطفل عبد العظيم الطفل عبد العظيم

تلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بعثور أهالي قرية أولاد الشيخ، شرق النيل بمركز مغاغة على جثة الطفل «ع،ا،ع»، ١٢ سنة، والمبلغ بتغيبه منذ أسبوع، بجوار مقابر القرية.

وفجّرت واقعة العثور على جثة «عبد العظيم» مشاعر الغضب في أوساط أهالي المركز، الذي ناشدوا ضباط البحث الجنائي، سرعة ضبط الجاني، وتقديمه للمحاكمة.

فيما انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالمركز، منشورات تدين الواقعة، وتستنكرها متسائلة عن الذنب الي اقترفته أيدي الطفل الصغير حتى يتم قتله والتمثيل بجثته وإلقائها بالمقابر على هذا النحو البشع.

بها آثار تعذيب.. جهود أمنية لكشف ملابسات العثور على جثة طفل ملقاة على ترعة بمغاغة

«جنايات المنيا» تقضي بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ في قضية «محامين مغاغة»

28 ديسمبر.. «جنايات المنيا» تحسم مصير قضية محامين مغاغة

تحقيقات النيابة العامة تنتهي إلى الصلح بين زوجين بمغاغة