بإطلالة غريبة.. محمد هاني يحتفل بفوز الأهلي على الهلال: المحطة التالية

ظهر محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإطلالة غريبة بعد الفوز على الهلال السوداني، بثلاثة نظيفة، مساء أمس باستاد القاهرة الدولي.

ونشر محمد هاني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة من الصور، مصحوبة بتعليق: «المحطة التالية».

يترقب جمهور الأهلي، منافس الأهلي المحتمل في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التأهل إلى هذا الدور عقب تخطي عقبة الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، على استاد القاهرة الدولي.

ونجح الأهلي في الفوز على الهلال، بثلاثة أهداف دون رد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ليحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط بالتساوي مع الهلال، وخلف صن داونز المتصدر لترتيب المجموعة بـ14 نقطة.

منافس الأهلي المحتمل في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وبتأهله جاء الأهلي في التصنيف الثاني في قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أي أنه سيواجه أحد الفرق التي تصدرت مجموعاتها، وهم الرجاء المغربي متصدر المجموعة الثالثة، والوداد المغربي متصدر المجموعة الأولى والترجي التونسي متصدر المجموعة الرابعة.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، مساء الأربعاء المقبل الموافق 5 أبريل، في العاصمة المصرية القاهرة بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف.

وتنطلق مراسم القرعة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع حصريًا عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة.

ولم تحدد مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 بشكل رسمي حتى الآن، إلا أنها بصورة مبدئية وفقًا للإعلان السابق، قد تقام مباريات الذهاب يومي 21 و22 أبريل، على أن تقام مباريات الإياب يومي 28 و29 أبريل.

كولر: أشكر جماهير الأهلي.. ونهديها الفوز على الهلال

العامري فاروق : الأهلي يسير بخطى ثابتة للفوز بالأبطال ..ومتقلقوش من عقوبة كهربا

الخطيب يشكر الدولة المصرية.. ويشيد بجماهير الأهلي ويهنئ الجهاز الفني واللاعبين