بائع متجول يخنق ابنته ويلقي بها في القمامة بالقناطر الخيرية

أقدم بائع متجول، على قتل طفلته الرضيعة عن طريق كتم أنفاسها، وألقى جثتها في مقلب قمامة في مدينة القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، ليتخلص من بكائها المستمر بعد أن تركت زوجته المنزل ووفاة ابنه منذ عام، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة .

تلقى اللواء محسن شعبان، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا اللواء محمد عنانى، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ للعميد أنور حشيش مأمور مركز القناطر الخيرية، بالعثور على جثة طفلة 5 أشهر بمقلب قمامة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة طفلة رضيعة، وبإجراء التحريات وبالفحص، وتتبع خط السير وفحص الكاميرات، توصلت إلى أن تدعى 'فاطمة إبراهيم' 5 شهور، ووالد الطفلة وراء ارتكاب الواقعة 53 عامًا 'بائع متجول'.

عقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة، تم القبض عليه، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حيث قام بكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة لمغادرة زوجته مسكن الزوجية منذ أكثر من شهر تاركة الطفلة له، ومروره بحالة نفسية سيئة، نتيجة وفاة نجله منذ عام، ولعدم قدرته على العناية بالطفلة وصراخها المستمر، فقرر التخلص منها وقام بإلقاء جثتها بمكان العثور في مقلب قمامة بمدينة القناطر الخيرية.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، وتمثيل المتهم للجريمة، وسؤال زوجته والشهود، وحبسه على ذمة التحقيقات.

محافظ الإسكندرية: لدينا 15 ألف بائع متجول.. نوفر لهم بدائل بعد إزالة الأسواق العشوائية

بائع متجول يطعن عاملا حتى الموت بسبب خلافات مالية بالمرج