«بابا المجال» يضع ياسمين رئيس في أزمة

أزمة ياسمين رئيس ومصطفى شعبان تصدرت مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب استبعاد ياسمين رئيس من بطولة مسلسل بابا المجال التي كانت تشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023.

الشركة المنتجة لمسلسل بابا المجال تصدر بيانًا

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل بابا المجال، بيانًا توضح خلاله أزمة ياسمين رئيس في مسلسل بابا المجال المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023.

ياسمين رئيس ياسمين رئيس

وجاء نص بيان شركة كالتالي: «نشرت في الساعات القليلة الماضية عدد من الأخبار في بعض المواقع الصحفية، تفيد بأن هناك أزمة بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس في مسلسل بابا المجال، وبناءً على ما نشر توضح شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع، بأن نسرين أمين وقعت بالفعل، بعدما أخلت ياسمين رئيس ببنود العقد، وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير  دون إخطار شركة الإنتاج وذلك تسبب في خسائر مالية».

واستكملت الشركة توضيح أمر استبعاد ياسمين رئيس من بطولة مسلسل بابا المجال، وقالوا: «توضح الشركة بأن مصطفى شعبان لا دخل له نهائيًا بما حدث والقرار جاء من الشركه المنتجة والمخرج معا، وقد اتخذت الشركة المنتجة، كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس برفع شكوى في نقابة المهن التمثيلية».

نسرين أمين بطلة بابا المجال

وكانت تعاقدت الفنانة نسرين أمين، على البطولة النسائية لمسلسل بابا المجال أمام النجم مصطفى شعبان، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وعلم موقع قناة صدى البلد أن نسرين أمين ستلعب دور البطولة في مسلسل بابا المجال، بدلا من الفنانة ياسمين رئيس التي وقع خلاف بينها وبين مصطفى شعبان خلال الأيام الماضية.

ياسمين رئيس ياسمين رئيس ومصطفى شعبان

وتدخل مخرج العمل أحمد خالد موسى، محاولا حل الخلاف بين ياسمين رئيس ومصطفى شعبان، لكن الأخير أصر على موقفه ليتم استبعاد ياسمين رئيس بعد الاتفاق مع المنتج كامل أبو علي، رغم انحياز المخرج لاستمرارها.

مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة مصطفى شعبان، وعدد من الفنانين بينهم سوسن بدر، وجومانا مراد، ورياض الخولي، وعارفة عبد الرسول، وإنتاج كامل أبو علي.

مسلسلات رمضان 2023.. مصطفى شعبان «يبدأ من الصفر» في «بابا المجال»

نسرين أمين بديلة لـ ياسمين رئيس في «بابا المجال».. بأمر مصطفى شعبان