باتشيكو: أتحمل خسارة بطولة إفريقيا.. والونش أفضل من علاء وعبد الغني

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحمله المسئولية الكاملة لخسارة نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي.

أضاف باتشيكو أن الأهلي عانى أمام طلائع الجيش بنهائي كأس مصر بسبب المجهود البدني رغم أنه لعب أمام 10 لاعبين في نهاية المباراة ووصل إلى أشواط إضافية وركلات ترجيح، بخلاف أنه لعب غالبية مباريات الدور الثاني بأريحية كبيرة.

كما أشار باتشيكو أن الزمالك تأثر هجوميا بغياب يوسف أوباما وعبد الله جمعة، موضحا أنه مع كل احترامه لمحمود علاء وعبد الغني وعبد السلام إلا أن محمود حمدي الونش كان الأفضل والأكثر جاهزية للعب في نهائي إفريقيا،مشيرا إلى أن الفريق استقبل 5 أهداف في 8 مباريات شارك فيها الونش، بينما استقبل 5 أهداف في مباراتين غاب عنهما اللاعب نفسه.

اختتم المدير الفني للزمالك تصريحاته أن الجميع توقع منه إشراك الكونغولي كابونجو كاسونجو في نهائي إفريقيا لكنه فضل إشراك شيكابالا لتقوية العمق والتركيز في الكرات الثابتة، لكن الأمور لم تسر كما خطط لها، كما أن المغربي محمد أوناجم لم يتدرب قبل نهائي إفريقيا ولم يؤد برنامج الاستشفاء بشكل كافٍ، ما جدد إصابته في مباراة طلائع الجيش.

رسائل تحفيزية من باتشيكو للاعبي الزمالك على هامش المران

جلسة خاصة بين باتشيكو ومساعديه على هامش مران الزمالك