باتشيكو: نلعب للفوز على الترجي.. والتعادل مع المولودية لم يكن عادلًا

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنه يتوقع مباراة جيدة أمام الترجي، والمقرر إقامتها غدًا السبت، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لما لهما من تاريخ كبير، مضيفا أن الفريقين يمتلكان طموح الفوز باللقب.

وتابع البرتغالي في تصريحاته خلال المؤتمر الخاص بالمباراة: 'هدفنا دائما في أي ملعب هو الفوز، ولدينا ثقافة الفوز سواء داخل مصر أو خارجها، وعامل الجمهور يعتمد على الفريق بعض الفرق تتأثر بتواجد الجمهور وبعضهم لا ونحن في مصر نلعب دون جمهور'.

وأشار البرتغالي إلى أن الترجي لديه نقاط قوة لتقديم مباراة جيدة، لكن الزمالك يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ولديهم الطموح الكبير ومستعدون جيدا، وأنه يتوقع مباراة كبيرة وأنه سيلعب من أجل الفوز.

. وشدد باتشيكو على أن التعادل مع تونجيث ربما كان عادلا، لكن في مباراة بطل الجزائر، كان الزمالك يستحق الفوز، وأضاع الفريق العديد من الأهداف.

وأشار إلى أن الزمالك يصل للمرمى كثيرا ولكن يخفق في التسجيل مرجعا ذلك إلى وجود لاعبين جدد في هذا المركز لكنه يعمل على تصحيح الأخطاء.

واختتم باتشيكو تصريحاته قائلا : 'مصطفي محمد شأنه شأن باقي اللاعبين الجيدين، خروجه يؤثر على الفريق ولدينا لاعبون جيدون الآن، وأنا متواجد في الزمالك منذ خمسة أشهر ولم نخسر سوي مباراتين ومازالنا في منتصف البطولة'.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي في السادسة من مساء غد السبت على ستاد رادس في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك عن تعليق النشاط الكروي في السنغال: «نتعامل مع القرارات الرسمية فقط»

رئيس الزمالك وقاسم يمنحان سفير مصر في تونس درع وقميص النادي