باريس سان جيرمان يعاقب مبابي بمنعه من المشاركة في تدريبات الفريق

قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، استبعاد كيليان مبابي نجم الفريق، من التدريبات الجماعية للفريق، وذلك في ظل استمرار الخلاف حول عقده مع النادي.

ويعود فريق باريس سان جيرمان، إلى مقر تدريباته بالعاصمة الفرنسية، اليوم الاثنين بعد انتهاء جولته في اليابان وكوريا الجنوبية.

وأوضحت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، أن مبابي سيكون ضمن مجموعة مستبعدة من تدريبات الفريق الأول، حيث اقتنع مسؤولو باريس بأن اللاعب الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، توصل بالفعل إلى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني للانتقال إليه بدون مقابل مع نهاية العقد.

مبابي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

ورفض مبابي قبول عرض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، والذي يتضمن بندًا يضمن البيع لكن مع حصول باريس سان جيرمان بموجبه على مقابل نظير انتقال اللاعب إلى أي نادٍ آخر في الصيف المقبل.

ومن جانب باريس سان جيرمان، لا يرى النادي مبررا لرفض العرض، لأنه يمنح اللاعب الفرصة للرحيل وقتما يشاء وللفريق الذي يريده.

كان باريس سان جيرمان، وافق في وقتٍ سابق، على تفاوض نادي الهلال السعودي مع مبابي، بعد أن تقدم زعيم آسيا بعرض ضخم قيمته 330 مليون دولار في يوليو الماضي، إلا أن اللاعب رفض العرض.

كما أن تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني من الأندية التي تحاول الحصول على خدمات مبابي بمقابل مالي إلى جانب الاستغناء عن لاعبين.

ويستهل باريس سان جيرمان مشواره في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي بمواجهة لوريان يوم السبت المقبل.