باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع لويس إنريكي خلفًا لكريستوف جالتييه

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، منذ قليل تعاقده مع الإسباني لويس إنريكي المدير الفني الأسبق لمنتخب إسبانيا، وذلك لتولي تدريب الفريق لمدة عامين قادمين، خلفًا لكريستوف جالتييه.

ونشر نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني التواصل الاجتماعي«تويتر» صورة للإسباني إنريكي معلقاً عليها،« تم التواصل لاتفاق رسمي بالتعاقد مع لويس إنريكي لمدة عامين، حيث يقود اللوتشو الفريق الباريسي بدءً من الموسم المقبل».

باريس سان جيرمان يعلن إقالة كريستوف جالتييه

أعلن نادي باريس سان جيرمان، منذ قليل إقالة كريستوف جالتييه من تدريب نادي العاصمة الفرنسية قبل نهاية عقده.

وقال نادي باريس سان جيرمان عبر موقعه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إنهاء عقد مدربه كريستوف جالتييه بالإتفاق بين الطرفين متمنيًا له التوفيق فيما هو قادم من مستقبله.

القبض على جالتييه مدرب باريس سان جيرمان

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على كريستوف جالتيه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، للتحقيق معه.

وكشفت صحيفة 'لو باريزيان' الفرنسية، عن أن جالتيه يبقى حاليا رهن الاحتجاز لدى الشرطة للتحقيق معه بشأن اتهامه بالعنصرية ضد اللاعبين السود والمسلمين، عندما كان مدربا لنيس في 2021.

أضافت الصحيفة أن المدعي العام في نيس، أكد على أن جالتيه يخضع مع ابنه جون فالوفيتش للتحقيق، بشأن ما ذكره جوليان فورنييه المدير الرياضي السابق لنادي نيس.

كريستوف جالتييه كريستوف جالتييه

وكانت هذه الأزمة قد تفجرت في منتصف أبريل الماضي، وذلك في خطاب مسرب من داخل نادي نيس.

ودعم باريس سان جيرمان وقتها كريستوف جالتيه، من خلال بيان رسمي، والذي أنكر الاتهامات، وتوعد بإجراءات قانونية ضد من تعمد تشويه صورته.