باريس سان جيرمان يخوض مرانه غدًا في الدوحة استعدادًا لمواجهة النصر والهلال

تصل بعثة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم غدًا الأربعاء، إلى الدوحة تمهيدًا لخوض معسكر تدريبي قصير ضمن جولته الشتوية لعام 2023، قبل السفر للعاصمة السعودية لمواجهة نجوم النصر والهلال بعد غد الخميس بكأس موسم الرياض، الذي يقام على استاد الملك فهد الدولي.

وسيخوض بطل الدوري الفرنسي الحصة التدريبية يوم غد على استاد خليفة الدولي الساعة السادسة والنصف مساء، والتي ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام والجماهير، حيث تشكل هذه الزيارة فرصة للباريسيين للقاء أنصارهم وعشاقهم القطريين وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمشاركة في مجموعة من النشاطات اعتاد النادي على تنظيمها سنويا مع شركاء النادي في قطر، تتخللها زيارة العديد من الأماكن في الدوحة.

وأشار النادي الفرنسي إلى أنه حريص على توافد الجماهير في قطر لمتابعة فريقهم خلال تدريبات الغد، ومن المنتظر عقد مؤتمر صحفي للمدرب الفرنسي كريستوف غالتييه وأحد نجوم الفريق قبيل انطلاق الحصة التدريبية غدا.

وعلى مدار السنوات العشر الماضية، حرص نادي باريس سان جيرمان على اختيار الدوحة مكانا دائما له في إطار زيارات متنوعة، مثل جولة قطر لفريق كرة اليد عامي 2014 و2015، وجولة قطر لفريق السيدات عام 2015، وجولة قطر سنوات 2013، 2015، 2017، 2018، 2019 و2022.

وكان النادي قد أعلن طرح أكثر من 1500 تذكرة للبيع عبر المنصة الإلكترونية (كيو تيكت) لحضور تدريبات نادي العاصمة الفرنسية في قطر، بالإضافة إلى ذلك تمت دعوة 5000 عضو من أكاديمية النادي، من أطفال وأولياء أمورهم، كما ستتم دعوة 300 من شركاء النادي.

وفي الإطار ذاته، تواصلت الاستعدادات في الرياض لاستضافة المواجهة التي تجمع بين باريس سان جيرمان وفريق نجوم النصر والهلال خلال كأس موسم الرياض، والتي يديرها طاقم التحكيم القطري بقيادة عبد الرحمن الجاسم حكما للساحة، ويعاونه طالب سالم المري (مساعد أول)، وسعود أحمد سعود (مساعد ثان)، وخميس محمد المري (حكم فيديو).

رونالدينيو يسترجع ذكريات تعاقده مع باريس سان جيرمان

رونالدو وميسي وجها لوجه..الكشف عن قائمة نجوم الهلال والنصر للقاء باريس سان جيرمان