سان جيرمان يعلن تعيين جالتييه مدربًا للفريق.. والأخير يؤكد: أفضل مكان يمكن الفوز بالألقاب معه

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعيين كريستوف جالتييه مديرًا فنيًا للفريق لمدة موسمين، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وأصدر باريس سان جيرمان، بيانًا رسميًا، أعلن خلاله عن التعاقد مع كريستوف جالتييه لتولي القيادة الفنية لنادي العاصمة الفرنسية حتي يونيو 2024، والذي تم تقديمه بعدها لوسائل الإعلام.

وقال جالتييه، في المؤتمر الصحفى لتقديم: «أنا متحمس! سيتعين علينا جميعًا العمل معًا لإسعاد الجماهير. إذا قبلت هذا المنصب، فذلك لأنني قادر على تحمل هذه المسؤولية. وحدي سيكون الأمر صعباً. معًا نحن أقوى بكثير».

وأضاف المدرب الجديد «إنه لشرف كبير أن يكون لديك فريق من هذا المستوى. لاعبون من الطراز العالمي. يجب أن يكون لدينا مشروع مشترك دون أي تنازلات».

وتابع «تحدثنا كثيرًا مع لويس كامبوس لإقناع اللاعبين بالقدوم والانضمام إلينا. لدي ثقة كاملة!»، مضيفًا «إنها مهنة شغف. لا يوجد مكان أفضل من باريس سان جيرمان للفوز بالألقاب!».

واختتم تصريحاته «دوري الابطال يتعلق بالارادة الجماعية للفريق باكمله لتحقيق النجاح»، موضحًا «العمل والاحترام والفريق فوق كل شيء. كما هو الحال في جميع المجموعات، سيكون هناك بعض النواقص، سيحدث ذلك ولكن لن يكون هناك لاعب فوق الفريق، هدفي هو أن يصبح الفريق يتمتع بمواهب وقوة كبيرة».

باريس سان جيرمان يعلن إقالة ماوريسيو بوتشيتينو من تدريب الفريق

باريس سان جيرمان يرفض التعاقد مع دي ليخت