باسم سمرة عن خلافه مع نيللي كريم: «جوزها بتاع إسكواش وعايز يمثل»

تحدث الفان باسم سمرة عن خلافه مع الفنانة نيللي كريم، وتصريحاته السابقة بأنه علمّها التمثيل.

وأوضح باسم سمرة خلال تصريحات تليفزيونية، أن نيللي كريم تعلمت منه التمثيل، مشيرًا إلى أن سبب الخلاف جاء بعدما تم ترشيحه لتجسيد دور البطولة أمام نيللي كريم في إحدى المسلسلات وكان سعيد بالتعاون معها، ولكنها جائت بزوجها بدلاً منه، قائلاً: «كان في دور واحنا مبسوطين إننا هنشتغل مع بعض راحت جابت جوزها مكاني .. جوزها بتاع اسكواش وعايز يمثل».

ووقع باسم سمرة وأحمد السقا، ضحية إحدى برامج المقالب، وظهر كل ضيف على حدى داخل غرفة فندقية، ويذهب لدخول الحمام ولكنه مغلق بكلمة سر، ويبدأ يتحدث مع الجهاز الآلي والذي يتحكم به مقدم البرنامج، ويطلب منه ادخال كلمة السر :«الكالون في السيفون»، فتنشق الأرض من تحت أقدام باسم سمرة وأحمد السقا، وينزلفقان داخل حلزونة تصل بهما إلى غرفة سوداء، ويصتطدمان ببعضهما، ويقف باسم ويسأل السقا: «أنت متفق معاه»، ويدخلان في نوبة من الضحك.

وظهر مقدم البرنامج في كرسي معلق في سطح الغرفة، وبيده ريموت كنترول للتحكم بالغرفة ويوجه حديثه لـ باسم سمرة وأحمد السقا، قائلاً: «حمد لله على السلامة، وأسفين على الرخامة، اللي يسمع كلامي ويمشي ورايا لازم يتحمل أزايا، أهلاً بكم في رامز جاب من الأخر فلتبدأ المساخر».

وتدور أحداث المقلب حول أجواء من الرعب والإثارة وأشياء غير متوقعة تجاه ضيوف البرنامج، الذي يستضيف أثنين متنافسين من نفس المجال أو بينهما خلاف، سواء نجوم الفن والرياضة، ويتم حبسهما في مكان مغلق وتظهر المقالب واحدة تلو الآخرى.

ويستضيف البرنامج مجموعة من المشاهير أبرزهم: «أحمد السقا، حمادة هلال، محمد رياض، سمية الخشاب، نجلاء بدر، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، محمد لطفي، كزبرة، حمدي الميرغني، ومن نجوم الرياضة : «أحمد حسام ميدو، محمود كهرباء، عبد الله السعيد، مصطفى شوبير، أحمد أبو جبل»، وآخرون.