باع شرف بنته بمليون جنيه.. والدة جنى تستغيث وتكشف سبب انفصالها عن زوجها.. فيديو

كشفت الإعلامية نهال طايل تفاصيل مأساة الطفلة (جنى)، البالغة من عمرها 8 سنوات، ضحية تصفية الحسابات بين والدها ووالدتها بعد انفصالهم.

وخلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، قالت أم جنى: «تزوجت بعد الانفصال بسنة، وجنى طلبت تشوف أبوها وبالفعل راحت لوالدها وأخدها، وفي يوم 19 سبتمبر طليقي أبلغنا إن عرض جنى تعرض للهتك قبل البنت ما تزوره».

وتابعت والدة جنى قائلة: «بعت بنتي مع سواق التوك توك ووالدتي ومكانش فيها أي شيء، لكن طليقي اتهم ابن خال زوجي بهتك عرضها، وطلب فدية مليون جنيه، وباع شرف بنته علشان الفلوس».

وعلقت والدة جنى قائلة: «شوه سمعتي وسط الناس وأمام زوجي، واتهمني بأني سبب في هتك عرض جنى، لكن المفاجأة أن الطب الشرعي أثبت سلامتها من أي هتك عرض أو عيب، والشاب اللي اتهمه طليقي مظلوم، لأنه في سن الأطفال وعقله عقل أطفال، وجنى أكدت لي أن والدها حفظها اتهامه للشاب».

واستكملت والدة الطفلة باكية: «ليه بيتاجر بشرف وعرض بنته؟، اتطلقت منه بسبب سوء أخلاقه وكنت عايشة معاه 3 سنين ضرب وإهانة، ووصلت أنه اعتدى عليا وأنا بصلي، الرحمة نزعت من قلبه والبنت هتعيش طول عمرها مريضة نفسيا ومشوهة».