باغته وهو نائم.. مقتل تاجر مخدرات على يد صديقه لسرقته في المنوفية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية بالعثور على جثة أحد الأشخاص- له معلومات جنائية- مُقيم بدائرة المركز، داخل منزل تحت الإنشاء بدائرة المركز.

وتوصلت تحريات فرق البحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية إلى أن مرتكب الواقعة سائق، مقيم بذات القرية محل إقامة المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر أنه نظرا لكونه من ذات القرية محل إقامة المجني عليه ومعاونته الأخير في الإتجار بالمواد المخدرة وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية ومواد مخدرة عقد العزم على التخلص منه بقتله بدافع سرقته.

وأضاف أنه توجه للمنزل محل الواقعة «يتخذه المجني عليه مكانا للاختباء به» فوجده نائما؛ فباغته بالضرب على رأسه باستخدام «ماسورة حديدية»؛ فأودى بحياته واستولى على (مبلغ مالي- بندقية آلية وخزينتين وعدد من الطلقات النارية لذات العيار– كمية من مخدر الهيروين- 3 هواتف محمولة) وفر هاربا.

وتم بإرشاده ضبط المسروقات، ومضيفا أنه تخلص من الأداة المستخدمة والهواتف المحمولة بإلقائهم بمياه أحد المجاري المائية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سقوط تشكيل عصابي يتاجر في المخدرات بكفر الشيخ بحوزته 4 كيلو بانجو وأسلحة نارية

سقوط 12 تاجر مخدرات في حملة أمنية مكبرة بالقاهرة