باكيا.. محمد عبده يكشف إصابته بالسرطان

أعلن الفنان محمد عبده إصابته بمرض السرطان، وتلقيه العلاج في باريس، وذلك من خلال بمحادثة صوتية دارت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن.

وتأتي محادثة محمد عبده وبدر بن عبد المحسن قبل ليلة من وفاة الأخيرة، وقال بها محمد عبده: «حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب وصديق العمر ورفيق الدرب».

إصابة محمد عبده بمرض السرطان

وكشف إصابته قائلًا: «أنا الآن آخد كيماوي في باريس الله يحبنا»، واستكمل باكيًا: «أنت خدت كيماوي وأنا باخد كيماوي الله يحبنا».

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة أصالة رسالة دعم للفنان محمد عبده، تزامنًا مع أزمته الصحية وتأجيل حفلاته والأنشطة الفنية له لأجل غير مسمى.

محمد عبده محمد عبده

رسالة أصالة لمحمد عبده

كتبت أصالة في رسالتها لمحمد عبده في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع إكس (تويتر سابقًا): «محمد عبده اسم يفتخر فيه تاريخ الفن العربي هو سيّد الغناء والاحترام والشغف الموصول».

وتابعت: «والطموح الّذي يولد ويكبر كل طلعة شمس ونوره لا يغيب هو المحفور في وجداننا والأغلى على قلوبنا هو الذي جعل حياتنا ألطف وأوجاعنا أخف هو غالي الأثمان وشبيه الريح ويبقى فوق هام السحب وهو الأهم هو الأقيم والأندر».

واختتم أصالة رسالتها للفنان محمد عبده قائلة: «ونحن نعلم قيمتك ونقدّرك يا أبو نوره شبابك لا يشيب تكبر في قلوبنا ولكنك لا تكبر وإن تعبت الأيام أنت لا تتعب.. صوتك يعيدنا لبدايات الشعور وللجمال فيك نعود فكيف لك أن تذهب وأنت موجود».

محمد عبده محمد عبده