بالأبيض.. آمال ماهر تبدأ حفلها على أنغام «طوبة فوق طوبة نبني»

بدأ منذ قليل، حفل المطربة أمال ماهر بالعلمين الجديدة وتعالت صيحات الجماهير فور صعودها المسرح، حيث بدأت حفلتها على أنغام أغنية طوبة فوق طوبة نبني، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وحرصنت آمال ماهر على الظهور فستان أبيض اللون، ونسقت ظهورها بشعر منسدل يتناسب مع إطلالتها، ووجها الجمهور له التحية، وعلقوا قائلين:'  وحشتين'، لتبادلهم الشعور وتعلق قائلة: 'أنتم اللي وحشتوني'.

آمال ماهر آمال ماهر

حرصت الفنانة آمال ماهر على التقاط صور مع الجمهور قبل انطلاق حفلها الغنائي الأول بعد فترة غياب استمرت 3 سنوات.

وظهرت أنغام برفقة اثنين من المعجبين ضمن كواليس الحفل ضمن البروفات الخاصة للحفلة التي تقام في مدينة العلمين الجديدة وينتظر 10 من الجماهير إلتقاط صور تذاكرية معها، وذلك من خلال المفاجأة التي اعدتها شركة تذكرتي، لجمهور آمال ماهر.

آمال ماهر

آمال ماهرويتبقى ساعات قليلة، وتنطلق حفل ملكة الغناء العربي، آمال ماهر، في مدينة العلمين الجديدة، هذا الحفل الذي ينتظروه كثير من جمهورها من جيمع بلدن الوطن العربي، حيث يمثل عودتها إلى المسرح بعد غياب دام 3 سنوات، مما جعل الجمهور يشتاق لها ويستقبله على طريقته الخاصة.

وكان من ضمن الصور التي تبادلها جمهور آمال ماهر، عبر صحاتهم الشخصية على السوشيال ميديا، صورة علم مصر وفي خلفيته مسرح الحفل، وكان هناك من الجماهير الذين شاركوا صورهم وهم في انتظارها قبل صعودها المسرح”.

 

آمال ماهر آمال ماهر

آمال ماهر آمال ماهر

شاهد آمال ماهر تلتقط صور مع جمهورها قبل حفل العلمين

كيف يستعد الجمهور لاستقبال آمال ماهر بعد غياب 3 سنوات.. صور

تعرف على أسعار ومفاجآت حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة.. الليلة