بالأبيض.. ظهور مميز لـ بشرى ومحمد لطفي بحفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

حرص عدد كبير من الفنانين، على التواجد اليوم بحفل عمرو دياب بمدينة العلمين الجديدة، وكان في مقدمتهم الفنانة بشرى التي حرصت على التواجد هي وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل، وحرصا على ارتداء الزي الرسمي للحفل وهو اللون الأبيض.

بشرى ومحمد لطقي وزوجها بشرى ومحمد لطقي وزوجها

محمد لطفي في حفل الهضبة

وتواجد برفقة الفنانة بشرى الفنان محمد لطفي، والفنان الشاب علاء عرفة، حيث حرصت بشرى على توثيق لحظة تواجدها برفقتهم من خلال نشر عدد من الصور على حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام من خلال خاصية الأستوري.

بشرى ومحمد لطقي بشرى ومحمد لطقي

فرحة بشرى بحفل الهضبة

ووثقت أيضًا بشرى الحفل من خلال فيديو لايف على صفحتها، ظهر من خلاله الهضبة وهو يغني أولى أغانية وهي 'يا أنا يا لاء'، والتي بعدها قام بتحية الجمهور معبرًا عن سعادته بتواجده وسطهم في أولى حفلاته بموسم الصيف من خلال مدينة العلمين الجديدة

بشرى ومحمد لطقي بشرى ومحمد لطقي

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

 

شروط حفل عمرو دياب

من ضمن شروط حفل الهضبة عمرو دياب، الحضور بملابس بيضاء، حيث يحمل ديكور الحفل أيضًا طابع اللون الأبيض، ومن المتوقع أن يغني الهضبة أغانيه الصيفية مثل “عيش فرحة الصيف”، “الدنيا بترقص”، “اللي يمشي يمشي”.

ومن جانبها أوضحت الشركة المنظمة، لـ حفل عمرو دياب ضمن الدورة الثالثة لـ مهرجان العلمين، أن من ضمن شروط الحفل هو عدم دخول من هم أقل من 21 عامًا.

عيدية الهضبة عمرو دياب.. طرح ميجا ميكس من 3 أغاني لأول مرة

موسم غنائي على صفيح ساخن.. الهضبة وأصالة وأحمد سعد أبرز المنافسين

وزير السعادة وناس حلوة وبحبك.. الهضبة يعيد على جمهوره بطريقته الخاصة