«بالأحضان يا حبيبتي».. المصريون يسخرون من عاصفة نهال

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر موجة من السخرية بعد الإعلان عن وصول العاصفة نهال إلى البلاد.

ردود فعل المصريين على عاصفة نهال

وعبّر أولياء الأمور عن فرحتهم بإمكانية تعطل الدراسة بسبب عاصفة نهال، حيث استخدموا جملة 'بالأحضان يا نهال يا حبيبتي' للتعبير عن ذلك.

تصدر اسم عاصفة نهال التريند

وأثار اسم عاصفة 'نهال' السخرية بين مستخدمي مواقع التواصل، حيث قام البعض بعمل إشارة لذويهم من السيدات اللاتي ذوات الاسم نفسه، مما أدى إلى تداول تعليقات كوميدية.

وقد عبر البعض عن استغرابهم من اختيار اسم نهال للعاصفة، بينما اقترح البعض الآخر استخدام أسماء مختلفة مثل محمود أو صبحي.

حقيقة تعرض البلاد لعاصفة نهال

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حقيقة تعرض البلاد لعاصفة نهال، خلال هذه الأيام، مشيرة إلى أن أنباء العاصفة نهال غير صحيحة ومجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البلاد تتأثر خلال هذه الفترة بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، مصحوب بكتل هوائية قادمة من شمال أوروبا تعمل على إعادة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية في مثل هذا التوقيت من العام.

المنخفض الجوي نهال

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية: المنخفض الجوي الذي تشهده البلاد، يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد وهذا طبيعي لأننا في فصل الربيع حيث التقلبات الجوية السريعة، لذلك لا يوجد أى تأثير لهذه العاصفة علينا.

واستكمل بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية: وتناشد الهيئة العامة للأرصاد الجوية جميع متابعيها إلى عدم الالتفات إلى مثل هذه الشائعات.

واختتم بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية: تحث على ضرورة متابعة النشرات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية.