بالأرقام.. مسيرة رائعة لـ أشرف داري صفقة الأهلي المنتظرة

حسم النادي الأهلي، صفقة التعاقد مع المغربي أشرف داري، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي بريست الفرنسي، لمدة 4 مواسم مقبلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال داري زهير في تصريحات إعلامية، إن أشرف داري، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي بريست الفرنسي، سيصل القاهرة عصر اليوم الخميس، لتوقيع العقود بشكل رسمي مع الأهلي.

وشدد زهير داري زهير، والد المغربي أشرف داري، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي بريست الفرنسي، إن النادي الأهلي سيحصل على خدمات نجله بشكل نهائي وليس عن طريق الإعارة والعقد لمدة 4 مواسم مقبلة.

ويمتلك اللاعب المغربي أشرف داري، مسيرة راعئة حيث خاض اللاعب صاحب الـ25 عاما،  140 مباراة مع الوداد المغربي، وأحرز 11 هدفَا وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وتوج معه بـ 3 ألقاب من الدوري المغربي 2019، 2021، 2022، ودوري أبطال أفريقيا 2022.

كما خاض اللاعب المغربي أشرف داري، 24 مباراة مع بريست الفرنسي، وأحرز هدفًا وقدم تمريرة حاسمة، كما شارك مع رويال شارلروا البلجيكي في 9 مباريات وسجل 3 أهداف.

ولعب أشرف داري 7 مباريات مع منتخب المغرب وأحرز هدفًا منذ تمثيل أسود الأطلس في 7 ديسمبر 2021، وشارك 4 مباريات مع منتخب المغرب الأولمبي تحت 23 عامًا.