بالأسماء… مصرع وإصابة 5 من أسرة واحدة في تصادم ملاكي ببني سويف

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرون جميعهم من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارتين ملاكي وأخرى نقل، بالطريق الصحراوي الغربي، بحري كمين سمسطا في نطاق محافظة بني سويف، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وجرى إخلاء المصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وأخرى نقل، بالطريق الصحراوي الغربي بحري كمين سمسطا جنوبي غربي المحافظة، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 3 اخرين جميعهم من اسرة واحدة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى، وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، بسيارتي إسعاف إلى موقع البلاغ وجري إخلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى سمسطا المركزي، وجار تقديم الإسعافات الأولية لهم وإجراء كل الفحوصات الطبية اللازمة،للوقوف على مدى إصابتهم، تحت إشراف الدكتور محمد يوسف، وكيل وزارة الصحة ببني سويف.

واستقبلت مستشفى سمسطا المركزي المصابين وهم:مريم محمد على 13عامًا، مصابة باشتباه نزيف داخلي، وشقيقتها ميار 9 سنوات، مصابه بإشتباه نزيف على المخ، وشقيقهم مالك 4 سنوات، مصابًا بإشتباه ما بعد الارتجاج.

كما اسفر الحادث عن مصرع، محمد على محمد محمد 37 عامًا، والد الأطفال المصابين، وجثه مجهولة الهوية، جرى إيداع الجثتين مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود والمصابين.

الدفاع في حادث مصطفى هريدي: المتهم اعترف بالخطأ.. ووالد ضحية يرفض التنازل عن حق نجله

وفاة 22 مواطنًا وإصابة 33 آخرين في حادث تصادم بالمنيا