بالإجماع.. أحمد موسى: أبو العينين يفوز بجائزة الأبطال في أفريقيا.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، ورئيس مجموعة سيراميكا كليوباترا فاز بالإجماع بجائزة الأبطال في أفريقيا، بحضور رئيس غانا نانا أكوفو أدو.

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن النائب محمد أبو العينين شخصية مصرية مرموقة، كما أن قادة أفريقيا ورجال الأعمال الذين حضروا مؤتمر الرخاء في غانا، تحدثوا عن رؤى النائب محمد أبو العينين، في مجال ريادة الأعمال والتكنولوجيا.

وتابع: «رئيس غانا نانا أكوفو أدو، طلب من النائب محمد أبو العينين منذ اليوم الأول من مؤتمر الرخاء الأفريقي لقائه والحديث معه».

وأكمل أحمد موسى: «من أبرز قادة أفريقيا التي حضرت مؤتمر الرخاء الأفريقي نائب رئيس كوت ديفوار، ورئيسة أثيوبيا، ، كما أن الجائزة التي حصل عليها النائب محمد أبو العينين، له أهمية ومكانة كبيرة، حيث فاز بها عددا من قادة أفريقيا».

وأردف أحمد موسى: «الإعلام الغاني تحدث عن النائب محمد أبو العينين، أنه أحد رجال الأعمال الذين لديهم فكر ورؤى، وقيادة مثالية في مجالات عديدة، خاصة التكنولوجية والعقارية والإعلامية».

وأشار أحمد موسى أن مؤتمر الرخاء الأفريقي كان حافل بوجود عدد كبير من ممثلي دول أفريقيا، كما أن فوز النائب محمد أبو العينين بجائزة الأبطال في أفريقيا لهذا العام، جاء بتأييد من كل الحاضرين في المؤتمر.

وتابع: هناك حوار جمع النائب محمد أبو العينين، وأيمن الدسوقي سفير مصر لدى غانا و نانا أكوفو أدو رئيس غانا استمر لمدة ساعة كاملة، موضحًا أن السفير أيمن الدسوقي يتمتع بعلاقات قوية واحترام من قبل المسئولين ورئيس غانا.

وأكمل: رئيسة أثيوبيا تحدثت في كلمتها بمؤتمر الرخاء الأفريقي، عن بناء السدود على النيل، ولكن النائب محمد أبو العينين رد بصورة فورية في كلمته بالمؤتمر، مردفًا: «النائب محمد أبو العينين قال: كفاية على أفريقيا المشاكل اللي هي فيها، والكلام دا كان قدام مسئولين من دول العالم، بكرا هنعرض ليكم الكلمة وفعاليات المؤتمر كاملة».