بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية

اعتمد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 - 2022، بنسبة نجاح 77.46 ٪.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية للترم الأول عبر الرابط التالي

ومن خلال الرابط،على الطلاب الالتزام بالخطوات المحددة للحصول على النتيجة سريعا، بعد أن تم اعتمادها من قبل المحافظ اليوم.

أعداد الطلاب في الصف الثالث الإعدادي بالإسماعيلية

بلغ عدد الطلاب الذين أدُّوا امتحانات الفصل الدراسي الأول في الشهادة الإعدادية 26701 طالبا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 77.46 ٪، كما بلغت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية للمكفوفين 100٪ وبالنسبة للشهادة الإعدادية لضعاف السمع والصم بلغت نسبة النجاح 100٪.

بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية 100٪، بينما بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية نحو 75.7٪ وفي المدارس الرسمية للغات بلغت نسبة النجاح 99.35٪ وفي المدارس الخاصة عربي نحو 95.42٪ وفي المدارس الخاصة لغات نحو 98.71٪ بينما بلغت نسبة النجاح في المدارس الدولية 100٪ وفي المنازل 52.45٪.

ومن المقرر أن تبدأ مديرية التربية و التعليم بمحافظة الإسماعيلية، في تلقي تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية اعتبارا من السبت المقبل 12 فبراير على أن تستمر 15 يوما.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية 2023

أتاحت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، رابطا إلكترونيا للحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول، بعد أن تم الانتهاء منها واعتمادها رسميا، وذلك من خلال الاصطلاع على الرابط التالي:

إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2023 في المحافظات

اعتمد المحافظون، الأسبوع الماضي، نتائج الشهادة الإعداية بالمحافظات، بعد الانتهاء من أعمال الامتحانات والتصحيح وفقا للخريطة الزمنية للامتحانات في الفصل الدراسي الأول، وإتاحتها للطلاب عبر المدارس.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس والاسم في جميع المحافظات