نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023

يستعرض موقع «قناة صدى البلد» خلال السطور التالية روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، للفصل الدراسي الأول، حيث انتهى الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول لـ الشهادة الإعدادية 2023، بمختلف المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس والاسم في جميع المحافظات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس والاسم في جميع المحافظات

طريقة الدخول للحصول عل نتيجة الشهادة الإعدادية

 

- الدخول على الموقع عبر هذا الرابط.

- كتابة الرقم القومي المدون على «البطاقة الشخصية أو شهادة الميلاد».

- كتابة المرحلة الدراسية «الشهادة الإعدادية»

- تحديد العام الدراسي 2022-2023

- الضغط على إيقونة «عرض النتيجة».

جدير بالذكر ، أنه من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في جميع المحافظات  يمكن للطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس في جميع المحافظات

وعبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في جميع المحافظات  يتمكن الطالب من معرفة درجاته في جميع المواد ومجموعه الكلي ومدى وجود مواد رسوب من عدمه

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس فور إعلانها مباشرة من على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رسوب 41279 طالباً في نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالقاهرة؛ بعد اعتمادها من قبل محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الاعدادية بنسبة نجاح ٧٧.٧ %.

نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة

الجدير بالذكر اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام التعليم الأساسى ( الشهادة الإعدادية) للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ بنسبة نجاح ٧٧.٧% وبلغ عدد المتقدمين للامتحان ١٩٠٣٣٤طالب وطالبة حضر منهم ١٨٥٢٠٧ طالب وطالبة ونجح ١٤٣٩٢٨ طالب وطالبة.

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح ٩٧.٢%، ونتيجة اعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 84%، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 93.2%، ونتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 60.2 % ونتيجة إمتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 53%.

الآن برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية عبر بوابة محافظة القاهرة

محافظة القليوبية تكشف موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة والجيزة الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية برقم الجلوس.. رابط مختصر

محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81.5%