بالبكاء والزغاريد والرقص.. غادة عبد الرازق تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها

شاركت النجمة غادة عبد الرازق متابعيها بعدد من الفيديوهات وهي تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها في إيطاليا.

غادة عبد الرازق تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق وهي تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها في إيطاليا بالزغاريد والرقص وكذلك البكاء وهي تلتقط لها عدد من الصور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

 

غادة عبد الرازق في باريس

حرصت النجمة غادة عبد الرازق بالتواجد في مدينة باريس، لحضور أسبوع الموضة للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024.

ظهرت غادة عبد الرازق خلال تواجدها في باريس، وهي تحمل حقيبة حمراء اللون صغيرة من تصميم دار أزياء Prada، وكانت المفاجأة هو سعرها الذي وصل إلى 1980 يورو، أي ما يعادل 66400 جنيه.

غادة عبد الرازق ويسرا

التقت الفنانة غادة عبد الرازق، بالفنانة يسرا داخل الطائرة بعد طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا، موجهة رسالة خاصة لها.

ونشرت غادة عبد الرازق، الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت قائلة: أسبوع الموضة..باريس، الديفا يسرا.. أحبك كثيرا.

وانفصلت الفنانة غادة عبد الرازق عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وقاما بإلغاء متابعة بعضهما على إنستجرام، وذلك بعد زواج دام بينهما لمدة 3 سنوات إلا أن الثنائي لم يخرجا لتأكيد او نفي صحة الخبر.

انفصال غادة عبد الرازق

وقامت غادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنيتا بإلغاء متابعة بعضهما، كما قام كلا منهما بحذف الصور التي تجمعهما ببعض من حسابهما بموقع إنستجرام.

غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

وفي ديسمبر 2022 أعلنت غادة عبد الرازق ، انفصالها عن هيثم زنيتا إلا انهما قررا التراجع عن الانفصال والعودة مجددا لبعضهما.

زواج غادة وهيثم زنيتا

يذكر أن غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا تزوجا عام 2020، خلال تصويرها مسلسل سلطانة المعز، فيما بدأت قصة تعارف هيثم وغادة على بعضهما في كواليس مسلسل حكاية حياة عام 2013.