بالجنيه المصري.. كواليس سداد كهربا غرامة الزمالك بالفوائد

أسدل الستار على أزمة غرامة محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، المستحقة لنادي الزمالك، بعد سداد نجم القلعة الحمراء الغرامة، اليوم الخميس، لصالح الفارس الأبيض.

وكشف مصدر موثوق من داخل النادي الأهلي لموقع «قناة صدى البلد» عن سداد محمود كهربا، لاعب القلعة الحمراء، الغرامة المستحقة لنادي الزمالك، بالجنيه المصري، في أحد البنوك بالجيزة، اليوم الخميس.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد أكد انتهاء أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، المستحقة لدى نادي الزمالك، بعد سداد الغرامة بأحد البنوك بالجيزة، اليوم الخميس.

قال أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:" رسميا انتهاء أزمة كهربا ونادي الزمالك تم سداد الغرامه بأحد البنوك بالجيزه مبروك كهربا ومبروك لنادي الزمالك".

كما أكد محمود كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» سداد الغرامة، قائلًا:" الحمد لله خلصت الحدوتة".

ويأتي سداد محمود كهربا للغرامة المستحقة لنادي الزمالك تأكيدا لانفراد الناقد الرياضي خالد الإتربي، والذي كان صاحب السبق في تفجير المفاجأة بسداد محمود كهربا الغرامة المستحقة لنادي الزمالك، خلال الأسبوع الجاري بالجنيه المصري.

قال خالد الإتربي عبر قناته على «يوتيوب»:" ما هى مفاجأة غرامة محمود كهربا؟ علمت من أحد المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، أن هناك اتفاقا قد تم بشكل نهائي بين إدارة الناديين، وهذه هى المرة الأولى التي يدخل فيها مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل مباشر في غرامة كهربا مع المسؤولين في نادي الزمالك".

أضاف خالد الإتربي:" هناك مفاجئة كبيرة جدا في غرامة محمود كهربا ألا وهي.. النادي الأهلي اتفق مع نادي الزمالك على سداد محمود كهربا الغرامة بالكامل خلال هذا الأسبوع".

تابع خالد الإتربي:" محمود كهربا سيسدد كافة أموال الغرامة المستحقة عليه من أجل غلق هذا الموضوع تماما من كافة الأطراف".

أشار خالد الإتربي:" هذا أول تدخل رسمي بين إدارة الناديين، وأول كلام يحدث بينهما، والمتدخل في الموضوع الكابتن محمود الخطيب وتم الاتفاق على سداد الغرامة بالجنيه المصري".

واصل خالد الإتربي:" أكد لي المصدر أنه كان يفترض اليوم أن يسدد محمود كهربا الغرامة، وخلال الـ24 ساعة الماضية كانت فلوس الغرامة ناقصة مع كهربا حوالي 12 مليون جنيه".

أوضح خالد الإتربي:" محمود كهربا كان يحاول أن يتدخل النادي الأهلي في الموضوع، فكان رد الأهلي أننا أعطيناك سلفة مؤخرا، ظل كهربا يواصل الضغط إلى أن وصل المبلغ المتبقي لسداد الغرامة إلى 6 مليون جنيه، فقرر الأهلي منح كهربا سلفة أخرى حتى يتم غلق الموضوع تماما".

أتم خالد الإتربي:" من الوارد أن يكون هذا هو السبب الرئيسي الذي جعل محمود كهربا لا يسدد مبلغ الغرامة اليوم، هل يتم سداد الغرامة خلال الأسبوع الجاري؟ هذه هى الملعومة التي وصلت لي وأتمنى أن تتحقق، وأن يسدد كهربا الغرامة بشكل نهائي ونغلق هذا الموضوع".

جدير بالذكر أن سداد غرامة محمود كهربا قد جاء بعد الزيارة التاريخية لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى نادي الزمالك الأسبوع الماضي، لتهدأ حالة الاحتقان بين الناديين وكان كهربا الفائز الأكبر من تلك الزيارة.