بالرقم 10.. ميتيلاند الدنماركي يقدم لاعبه الجديد إمام عاشور

قدم نادي ميتيلاند الدنماركي، لاعبه المصري إمام عاشور، نجم خط وسط فريق الزمالك السابق، بعد التعاقد معه رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن ميتيلاند الدنماركي، اليوم الثلاثاء، عن إمام عاشور كلاعب جديد بالفريق، على أن يرتدي القميص رقم 10.

شهدت قائمة فريق ميتلاند الدنماركي، ضم إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، والمنضم لصفوف الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لقائمة مباراة سبورتنج لشبونة.

وكشف نادي ميتلاند الدنماركي، عن ضم ثلاث لاعبين من الصفقات الجديدة إلى القائمة الأوروبية للموسم الحالي، وهم إمام عاشور وأرمين جيجوفيتش وأستريت سلماني، من أجل خوض مباراتي سبورتنج لشبونة في دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، والمقرر لها يومي 16 فبراير و23 فبراير الجاري.

حيث تقام المباراة الأولي يوم 16 فبراير الجاريفي العاصمة البرتغالية، في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة و11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

رسالة من محمد زيدان لإمام عاشور بعد انضمامه لنادي ميتلاند 

نشر نادي ميتلاند الدنماركي رسالة وجهها اللاعب المصري السابق محمد زيدان إلى مواطنه إمام عاشور، المنضم حديثًا لصفوف النادي الدنماركي، قادمًا من نادي الزمالك.

وقال محمد زيدان، في رسالته لإمام عاشور، 'أنا سعيدًا جدًا وفرحان لتعاقدك مع نادي ميتلاند وانتقلت إلى الدوري الدنماركي.. نادي ميتلاند نادي كبير جدًا في الدنمارك.. أتمنى لك التوفيق'.

وأضاف زيدان: 'أنا لعبت لهذا النادي وقضيت به أوقاتًا جميلة، وكان بداية مشواري الاحترافي.. أتمنى لك التوفيق وتقديم مستوى كبير مع النادي'.

وأعلن نادي ميتلاند الدنماركي إتمام تعاقده مع إمام عاشور، متوسط ميدان نادي الزمالك، دون أن يكشف تفاصيل الانتقال ومدة التعاقد.

وأشار نادي ميتلاند، في منشور آخر إلى أن إمام عاشور، اللاعب المصري البالغ من العمر 24 عامًا، انتقل إلى نادي ميتلاند من نادي الزمالك الكبير في وطنه.

وأوضح النادي أنه من المتوقع أن ينضم إلى بقية أعضاء الفريق في المعسكر التدريبي في البرتغال.

حسام البدري يعلن ندمه على رئاسة بيراميدز : جماهير الأهلي كرهتني

موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في مونديال الأندية والقنوات الناقلة

الأهلي وسياتل الأمريكي ..مؤتمر صحفي لـ«كولر» و«الشناوي» في ملعب ابن بطوطة

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في مونديال الأندية .. قنوات مجانية

بث مباشر .. مران الأهلي قبل مواجهة سياتل الأمريكي في مونديال الأندية