بالزي العسكري.. شريف منير يروج لشخصيته بفيلم «السرب»

روج الفنان شريف منير، لشخصيته التي يجسّدها ضمن أحداث فيلم «السرب»، والمقرر عرضه اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو، بجميع دور السينما المصرية.

ونشر شريف منير، عددًا من الصور وهو يرتدي الزي العسكري، لرتبة فريق بسلاح القوات الجوية، وكتب عليها قائلاً: «شريف المصري من فيلم السرب.. يعرض الآن بجميع دور العرض في مصر».

موعد عرض فيلم السرب

ينطلق عرض فيلم السرب اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 بالسينمات في مصر، والعمل مأخوذ عن أحداث حقيقية ويناقش قضية هامة وواقعية.

يوثق فيلم السرب بطولة الجيش المصري وسلاح الطيران في مكافحة الإرهاب بدرنة، ويجسد أحمد السقا شخصية علي المصري الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول للحصول على الأموال.

يتناول العمل وقائع حقيقية للجهات الأمنية المصرية في محاربة الجماعات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا.

ويسلط فيلم السرب الضوء على العملية العسكرية التي وجهتها القوات الجوية المصرية، على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، ردًا على مقتل 21 مصريًا في مدينة درنة الليبية عام 2015.

أبطال فيلم السرب

وكانت قد قررت الجهة المنتجة للعمل إلغاء العرض الخاص، بسبب حدوث تأخير في تجهيز نسخة العرض الخاصة بالفيلم والتي ستصل بعد الموعد المحدد.

يضم فيلم السرب في بطولته كلًا من أحمد السقا، دياب، شريف منير، عمرو عبد الجليل، نيللي كريم، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، كريم فهمي، أحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم والإخراج لـ أحمد نادر جلال.