بالسرينة.. الأهلي يشوق جماهيره لإعلان صفقة إمام عاشور

نشر النادي الأهلي، فيديو لصوت «سرينة» مصحوبًا بتعليق «تيك تاك» الشهير، استعدادًا للإعلان عن التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد النادي الأهلي، للإعلان عن تعاقده مع إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم مركز خط الوسط.

وأعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، عبر موقعه الرسمي، انتقال لاعبه إمام عاشور إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المتوقع إعلان الأهلي، عن التعاقد مع إمام عاشور، بعد قليل، حيث أنهى كافة التفاصيل الخاصة بصفقة سواء مع ميتيلاند أو اللاعب الذي خضع للكشف الطبي وجلسة التصوير الرسمية.

وفي حالة إعلان الأهلي، عن تعاقده مع إمام عاشور، اليوم الثلاثاء، قد يتواجد اللاعب غدًا الأربعاء، في المقصورة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، لحضور مراسم تتويج فريقه الجديد بدرع الدوري.

ومن المتوقع حضور إمام عاشور، مباراة الأهلي وحرس الحدود، غدًا الأربعاء، باستاد القاهرة الدولي، للتواجد في مراسم تتويج الأحمر باللقب الـ43 في تاريخه، وذلك في حالة إذا تم الإعلان عن الصفقة رسميًا قبل المباراة.

ويحتفل الأهلي، بتتويجه بدرع الدوري في مباراته أمام حرس الحدود، حيث يتسلم اللقب رسميًا عقب المباراة المرتقبة التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ويتسلم فيها الفريق الأحمر، درع الدوري رسميًا.

الأهلي يهزم المقاولون برباعية

وفاز فريق الأهلي على مضيفه المقاولون العرب، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري.

بهذا الفوز واصل الأهلي المتوج باللقب، احتلاله صدارة ترتيب الدوري برصيد 81 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز في 25 مباراة، وتعادل في 6 مباريات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك أقوى خط هجوم بـ62 هدفًا، كما أنه الأفضل دفاعيًا، حيث اهتزت شباكه بـ9 أهداف فقط.