بالصور.. تحرير 47 محضراُ تموينيا واستمرار الحملات التموينية على الأسواق بمدن كفر الشيخ

أسفرت الحملات التموينية على الأسواق، والمحال التجارية ، في 4 مراكز ومدن بمحافظة كفر الشيخ عن تحرير 47 محضراً تموينياً متنوعاً.

جاء ذلك في إطار توجيه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بأهمية التنسيق والتعاون مع رؤساء المراكز والأحياء والوحدات المحلية القروية والتموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وغيرهم، للتأكد من جودة وسلامة المواد والسلع المعروضة والإعلان عن الأسعار وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأكدت المحافظة أن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

وفي هذا السياق، كثفت الأجهزة المحلية من حملاتها الرقابية على الأسواق والمخابز والمطاحن ومستودعات الدقيق والمخابز، وغيرها من منافذ البيع، لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور المغالاة في الأسعار أو احتكار السلع الأساسية والغش التجاري، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، بمدن ومراكز الحامول، وسيدي سالم، ودسوق، والبرلس.

ومن جانبه قال شريف أحمد هيكل، المكلف بتيسر أعمال مركز ومدينة سيدى سالم، إن الحملة التموينية على المحال والاسواق،أسفرت عن تحرير 7 محاضر متنوعة.

وفي مركز ومدينة تلا، أكد جمال ساطور، رئيس المركز، أن الحملات المكثفة بالتعاون مع إدارات التموين، ،والصحة، والطب البيطري، وحماية المستهلك، لضبط الأسواق، والتأكد من الإعلان عن الأسعار على السلع المختلفة، ومدى صلاحية السلع ومطابقتها للمواصفات، أسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر متنوعة.

وفي البرلس، قال وائل فرج، رئيس المدينة، إن أعمال الحملة التموينية على المخابز والمجازر والمحال التجارية لضبط الأسعار، وتوفير السلع اللازمة ،والتأكد من صلاحية السلع، أسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر متنوعة.

ومن جانبه قاد اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، حملة مفاجئة للمرور على المحلات التجارية، والسوبر ماركت، ومحلات بيع السلع الغذائية، والمطاعم، ومحلات الجزارة، والدواجن، والأسماك، وتمكنت الحملة من 28 مخالفة، منهم 8 محاضر صحة، و 20 محضر تمويني.

ضبط 71 قضية سلع غذائية فاسدة وغش تجاري خلال حملات تموينية مكبرة

ضبط كميات من اللحوم والأسماك الغير صالحة في حملات تموينية بكفرالشيخ

حملات تموينية على الأسواق ومحاضر للمخالفين بكفر الشيخ

إعدام أغذية فاسدة وتحرير مخلفات متنوعة في حملات تموينية بكفر الشيخ