بالصور.. حملات على الأسواق بمدن كفر الشيخ وتحرير محاضر للمخالفين

واصلت مجالس المدن بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، الحملات التموينية على الأسواق، والمحال التجارية، ومنافذ بيع السلع الغذائية، بالتعاون مع مديريات الطب البيطري، والتموين، والصحة، والرقابة التموينية، وجهاز حماية المستهلك، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مشدداً على استمرار حملات الرقابة على الأسواق والمحال التجارية، للتأكد من من قوائم أسعار بيع السلع وتوفير السلع الغذائية ومدى صلاحيتها للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، وضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة.

حملات تموينية على الأسواق

أشرف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، على الحملة الرقابية على المنشآت الغذائية والجزارة ومعامل الالبان للحد من الغش التجاري وضبط الأسعار، وأسفرت الحملات عن تحرير 5 محاضر متنوعة.

وتابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، الحملات المكثفة بالتعاون مع إدارات التموين، ،والصحة، والطب البيطري، وحماية المستهلك، لضبط الأسواق وتوجيه المحال لوضع وإعلان الأسعار على السلع المختلفة، ومدى صلاحية السلع ومطابقتها للمواصفات، تأتي هذه الحملات تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وأسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر متنوعة.

تحرير محاضر على المخالفين

وتابع شريف أحمد هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، على الحملة التموينية على المحلات بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري و إدارة التموين والإدارة الصحية، وأسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر متنوعة، وإعدام 15 كيلو مواد غذائية، غير صالحة.

تابع وائل فرج، رئيس مدينة برج البرلس، أعمال الحملة التموينية على المخابز والمجازر والمحال التجارية لضبط الأسعار، وتوفير السلع اللازمة ،والتأكد من صلاحية السلع، والعمل على توفير الخبز المدعم بجودة عالية وبشكل يتطابق مع احتياجات المواطن، وضبط الأسعار، والتأكد صلاحية اللحوم، وأسفرت الحملة عن تحرير 3 محاضر متنوعة.

وأشرف السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، بالتنسيق مع الجهات المعنية حماية المستهلك، وإدارة تموين بندر ومركز دسوق، ورئيس الرقابة التموينية بالإدارة، ومفتشى التموين، على حملة مفاجئة للمرور على المحلات التجارية، والسوبر ماركت، ومحلات بيع السلع الغذائية، والمطاعم، ومحلات الجزارة، والدواجن، والأسماك، وتمكنت الحملة من 8 محاضر متنوعة.

إعدام أغذية فاسدة وتحرير مخلفات متنوعة في حملات تموينية بكفر الشيخ