بالصور رئيس بعثة الحج المصرى يزور مخيمات التضامن بعرفات ويشيد بمستوى التجهيزات

قام الدكتور محمد عبد العاطي وزير الري والموارد المائية ورئيس بعثة الحج المصري اليوم بزيارة لمخيمات عرفات للبعثات المصرية الثلاث حيث تفقد عبد العاطى بحضور ايمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى المخيمات الخاصة لحجيج الجمعيات الأهلية بعرفات والتى تم تجهيزها لاستقبال ١٢ الف حاجا من ضيوف الرحمن.

هذا وقد تفقد عبد العاطى كافة خدمات الإقامة والإعاشة بالمخيمات حيث أستمع رئيس بعثة الحج المصرى الى شرح توضيح من رئيس بعثة التضامن الاجتماعى حول جاهزية المخيمات لاستقبال ضيوف الرحمن مشيرا إلى أن الخيم المانية الصنع و مجهزة بتكيفات فريون ومراوح وتم تجهيزها بالوسائل المساعدة من اللافتات الإرشادية على كل خيمة والتى تسهل على الحاج التعرف على الخيمة الخاصة به حيث أكد عبد الموجود ان المخيم تم إعداده بشكل يليق بالحجيج المصريين.

هذا وقد أثنى دمحمد عبد العاطى على الجهد المبذول والتجهيزات بالمخيم متفقدا المسارات والطرق الخاصة بالحجيج مؤكدا على بذل أقصى جهد لخدمة ضيوف الرحمن.

هذا ومن المقرر ان يشهد الغد الجمعة ٨ من ذوى الحجة تصعيد ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الاهلية بعرفات وفق خطة تفويج متكاملة على ان يبدء التفويج بعد الصلاة ويستمر حتى السادسة من مساء الجمعة وتم وضع خطة بالتنسيق مع الجانب السعودى وان التصعيد سيتم من خلال ٢٨١ حافلة مكيفة ومجهزة.