بالطو يتصدر التريند مبكرا.. تفاصيل الحلقة الأولى

حقق مسلسل بالطو، نجاحا جماهيريا كبيرا تزامنا مع عرض أولى حلقاته على منصة  watch it الرقمية، واستطاع أن يخطف الأنظار إليه من البداية ليتصدر تريند مواقع البحث المختلفة.

الحلقة الأولى مسلسل بالطو

بدأت أولى حلقات العمل بمشهد حلم الطبيب عاطف كامل محمد باحالة أوراقه إلى المفتى بسبب إنه نسى تليفونه المحمول في بطن أحد المرضى، والذى كان يجرى له عملية جراحية .

وأظهرت الحلقة الأولى، الطريقة التي كان يعامل بها محمد رضوان ابنه منذ الصغر، حيث كان يضغط عليه ليصبح طبيباً، وذلك عن طريقة الفلاش باك، والتي كشفت، إنه كان مصمم على أن ابنه يصبح طبيباً حتى تخرج من كلية الطب، وينتظر تكليفه في أحد المستشفيات، وذهب عاطف ليجد تكليفه في إحدى القرى بمدينة كفر الشيخ وتحديداً مركز مطوبس'، ليتفاجئ عاطف أن تكليفه في محافظة أخرى ويصاب الحزن على تلك التكليف .

وحاول عاطف أن يتظلم من أجل نقله إلى مكان قريب من منزله في القاهرة، واستدعى ذلك ان يذهب إلى قرية طرشوخ الليف من أجل مقابلة المدير حتى يوافق على طلب نقله إلى مكان آخ، واثناء التحدث معه، تسقط مروحة السقف على مدير الصحة – خالد الصاوى.

فريق عمل مسلسل بالطو

مسلسل بالطو خاض بطولته محمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفه عبد الرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب. والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

كندة علوش تغازل عمرو يوسف: «الله على جمال الأهرامات وشياكتها»

محمد رضوان يكشف حقيقة خلافه مع باسم سمرة في بابا المجال ؟| خاص

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى.. محمد رضوان وخالد الصاوي ضيوف شرف