«بالعمة والقفطان».. عريس أزهري يخطف الأنظار في حفل زفافه

عادة ما تكون مراسم الزواج تشهد ارتداء العريس الزي المتعارف عليه «البدلة السمراء»، وترتدي العروس الفستان الأبيض، ولكن ما حدث في حفل زفاف أحد خريجي الأزهر، لم يكن مألوف، حيث لم يتخلى الشيخ رائد يحيي إمام مسجد الفولي بالمنيا، عن الجلباب والعمة التي توحي أنه من علماء الأزهر، هذا الزي أعطى العروسان رونق جميل، وسط إشادة وحفاوة من أهل العروسين، وذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

عريس أزهري يخطف الأنظار في حفل زفافه

الشيخ رائد يحيي، إمام مسجد الفولي بالمنيا، أجرى جلسة تصوير تذكارية بالجلباب والعمة والكاكولا، مع عروسه، حيث ارتداء العروسة الزي التقليدي الفستان الأبيض مع النقاب، تم وضع تاج لامع فوق رأسها مما زادها جمالا وبهجة.

صور زفاف الشيخ رائد يحيي، تم تداولها بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد للفكرة وآخرين معارضين للأمر، ولكن احتفاظ الشيخ الأزهري بمظهري وملابسه التي تعطي وقارا واحتراما لمن يرتديها، وتمسك بزيه في ليلة العمر التي لم تكرر.

أزهري يحتفل بزفاف بالعمة والقفطان

شهد حفل الزفاف بالمنيا، مجموعة من الأناشيد والابتهالات، بالإضافة إلى تلاوة القرآن الكريم بصوت أشهر القراء، وسط تجمع من الأهل والأصدقاء وسكان كافة القرية، متنمين السعادة والفرجة للعروسين.

حالة من الفخر والسعادة يعيشها الشبخ رائد يحيي، الذي تمسك بالزي الأزهري، وعقد حفل زفاف في مسقط رأسه بأحدى قرى المنيا، ولم يتخلى عنها حتى في ليلة زفافه.

تمسك العريس بزبه الأزهري

وقال الشيخ رائد يحيي، في تصريحات له: « الطبيعي الشيوخ والأئمة بيرتدوا بدل في حفل الزفاف، ولكن انا عندي تمسك واعتزاز بالزي الأزهري، العباءة والقفطان والعمامة الشهيرة، أنا لبست الزي الأزهري اقتداء بالعلماء والمشايخ، عشان كدة أنا مش تنازلت عن زي الأزهري».

عريس أزهري يخطف الأنظار في حفل زفافه

عريس أزهري يخطف الأنظار في حفل زفافه عريس أزهري يخطف الأنظار في حفل زفافه

عريس أزهري يخطف الأنظار في حفل زفافه

عريس أزهري يخطف الأنظار في حفل زفافه