بالفيديو والصور.. جماهير روما تبهر العالم في تقديم ديبالا

تعد صفقة انتقال باولو ديبالا إلى نادي روما الإيطالي، لدي أغلب متابعين كرة القدم في العالم هي مجرد صفقة مجانية للاعب كثير الإصابات رحل عن فريقه السابق يوفنتوس إلى فريق لا ينافس بشكل كبير على الإصابات، ولكن من وجهة نظر  جماهير نادي روما، كان التقديم الرسمي لصفقة التعاقد سانحة لإبهار العالم بشكل غير مسبوق.

الشىء المثير، إن تقديم ديبالا كان فريد من نوعه، سواء داخل أو خارج إيطاليا، بما فيهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال تقديمه مع يوفنتوس في 2018.

ومن جانبه، أقام نادى روما الإيطالى حفلا مثيرًا قدم فيه لاعبه، النجم الأرجنتينى باولو ديبالا، صباح اليوم الأربعاء، عقب انضمامه لصفوف نادي العاصمة الإيطالية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المثير أن جماهير روما بأكملها خرجت من أجل تقديم ديبالا فى حضور غير مسبوق لاستقبال النجم الأرجنتينى.

من جانبه، علق ديبالا على الحضور الجماهيرى الكبير قائلا 'بعد مشاهدة تلك الأجواء اليوم، أدركت أنني لا أطيق الانتظار حتى أتواجد في الأوليمبيكو أمام كورفا سود'.

وأصدر روما بيان رسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، أعلن خلاله عن ضم باولو ديبالا لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2025

.

والجدير بالذكر، أن عقد الدولي الأرجنتيني قد انتهى مع يوفنتوس في يونيو الماضي، وقرر عدم التمديد مع البيانكونيري ليرحل مجانًا ويستقر به المطاف للانتقال إلى روما، بعد تحقيق ارقام مميزة مع «السيدة العجوز»، حيث نجح في تسجيل 115 هدفًا وصنع 48 في 293 مع يوفنتوس، وقام بالتوقيع في صفقة انتقال حر لروما حتى يونيو 2025.

أبرزها الأهلي ضد المقاصة.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

السر الخفي وراء رفض بايرن ميونخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو