بالمواعيد.. الخريطة الكاملة لبرامج قناة صدى البلد في شهر رمضان

كشفت قناة صدى البلد عن خريطة البرامج الخاصة بشهر رمضان 2023، حيث تضم باقة من البرامج المتنوعة تمّ إعدادها خصيصا لتلبية رغبات متابعيها بمختلف اهتماماتهم.

وكعادتها تحمل برامج صدى البلد في طياتها سمّات التنوع والانفراد، إضافة إلى القضايا العامة التي تشغل المواطنين، وأيضا لم تغفل الخريطة البرامجية عن الرياضة والمنوعات والمرأة، والقصص الإنسانية والطبخ والترفيه.

«على مسئوليتي»

يستمر الإعلامي أحمد موسى في رمضان بتقديم برنامج «على مسئوليتي» الذي يعرض فيه، تحليلات معمقة وغنية بالمعلومات وأراء الخبراء المتخصصين حول ما يشغل المصريين ومناقشة كافة القضايا المحلية والعربية والعالمية، وذلك في تمام الساعة 11 مساء من السبت وحتى الأربعاء.

«على مسئوليتي» «على مسئوليتي»

«حقائق وأسرار»

كما تقدم القناة أسبوعيا برنامج «حقائق وأسرار» للإعلامي مصطفى بكري، وفيه تحليلات للشأن العام، ومداخلات ولقاءات مع كبار المسؤولين للرد على استفسارات المواطنين، وذلك في تمام الساعة 11 مساء يوم الخميس من كل أسبوع.

«حقائق وأسرار» «حقائق وأسرار»

«صالة التحرير»

وتسمر الإعلامية عزة مصطفى في تقديم برنامجها «صالة التحرير» خلال شهر رمضان المبارك، لمناقشة الشأن العام وكافة الأخبار والقضايا بموضوعية وحيادية ومعلومات موثقة، وذلك يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء.

«صالة التحرير» «صالة التحرير»

«كلمة السر»

وتعرض قناة صدى البلد، في خريطة برامجها خلال شهر رمضان، برنامج «كلمة السر» للإعلامي خالد ميري، الذي يقدم وجبة إعلامية دسمة للمشاهدين تساعدهم على فهم القضايا المختلفة، مع تشكيلة من القصص الإنسانية والفقرات الرياضية، ويبث البرنامج في تمام الساعة الثالثة ونصف عصرا يوم الجمعة من كل أسبوع.

«كلمة السر» «كلمة السر»

«صباح البلد»

ويلتقى مشاهدو صدى البلد يوميا مع برنامج «صباح البلد» الذي يتناول أهم ما جاء من أخبار وتحليلها بالإضافة إلى فقرات متنوعة تلبي جميع اهتمامات المشاهدين، في تمام الساعة 9 صباحا، يوميا.

«صباح البلد» «صباح البلد»

«كل يوم فتوى»

وكعادتها في رمضان تنفرد صدى البلد باللقاء اليومي الممتع مع فضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، وحواره اليومي خلال الشهر الكريم مع الإعلامي حمدي رزق، ويظهر البرنامج في رمضان 2023 بعنوان كل يوم فتوى، وذلك في تمام الساعة 5 مساء يوميا طوال شهر رمضان.

«كل يوم فتوى»

«كل يوم فتوى»

«من هدى القرآن»

تنفرد صدى البلد في رمضان 2023 ببرنامج يومي مع العالم الجليل الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، والذى يقدم تفسير أجزاء القرآن الكريم يوميا في برنامج «من هدى القرآن»، في تمام الساعة 5.30 يوميا.

«من هدى القرآن»

«من هدى القرآن»

«إحنا لبعض»

وتضم خريطة برامج قناة صدى البلد في شهر رمضان برنامج «إحنا لبعض»، من تقديم الإعلامية نهال طايل، في تمام الساعة 1 ظهرا.

«إحنا لبعض»

«إحنا لبعض»

«رب زدني علما»

كما تعرض القناة كعادتها برنامج «رب زدني علما» من تقديم الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، لإعطاء نصائح طبية وإنسانية قيمة يوميا قبل الإفطار خلال الشهر الكريم، يوميا في تمام الساعة 4 عصرا.

«رب زدني علما» «رب زدني علما»

«ملعب البلد»

كما تشاهدون برنامج «ملعب البلد» من تقديم الإعلامي إيهاب الكومي في شكل مختلف ينال إعجاب عشاق الساحرة المستديرة، في تمام الساعة 12 صباحا كل خميس.

«ملعب البلد» «ملعب البلد»

«ست الستات»

وتعرض قناة صدى البلد برنامج «ست الستات» الذي تقدمه الإعلامية دينا رامز، مع وجبة من المنوعات التي ترتقي بالذوق العام، وذلك في تمام الساعة 3.30 عصرا.

«ست الستات» «ست الستات»

«سبوت لايت»

وتواصل القناة عرض برنامج «سبوت لايت» الذي تقدم فيه الإعلامية شيرين سليمان، محتوى فني من طراز فريد، خلال شهر رمضان المبارك،في تمام الساعة 12 من كل جمعة.

«سبوت لايت» «سبوت لايت»

«حكايات فلتة وجدو مع ماما حنان»

وتضم قناة صدى البلد في رمضان المبارك، برنامج «حكايات فلتة وجدو مع ماما حنان» وتقدمه الإعلامية حنان المطعني يوميا للترفيه على الأطفال خلال الشهر الفضيل وإرساء القيم النبيلة والمبادئ الطيبة، في تمام الساعة 4:30 عصرا.

«حكايات فلتة وجدو مع ماما حنان» «حكايات فلتة وجدو مع ماما حنان»

«سفرة دايمة»

وتقدم القناة في الخريطة البرامجية لشهر رمضان برنامج «سفرة دايمة» وتستعرض فيه الشيف نورهان ميشيل أفضل الأكلات المفضلة لدى المصريين في هذه الأيام المباركة، في تمام الساعة 12.30 ظهرا.

«سفرة دايمة» «سفرة دايمة»

أحمد موسى يتقدم بالعزاء لمدير برامج صدى البلد في وفاة والدته.. فيديو

مواعيد برامج رمضان 2021 على صدى البلد

عزة مصطفى تكشف خريطة برامج قناة «صدى البلد» خلال شهر رمضان

٣ برامج جديدة على شاشة «صدى البلد» السبت