باميلا الكيك ومرام علي يتصدران تريند جوجل بعد الظهور مع رامز جلال

وقعت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، والفنانة السورية مرام علي، ضمن ضحايا برنامج المقالب الشهير «رامز جاب من الأخر»، من تقديم الفنان رامز جلال.

ودخلت الفنانة باميلا الكيك ومرام علي، في وصلة بكاء وصراخ نتيجة مقالب رامز جلال، بعد مشاهدة الكلب والتمساح، وظلا يترجاه حتى يكف عن استمرار المقالب ولكن دون جدوى.

وتصدر اسم باميلا الكيك، ومرام علي، تريند جوجل بعد ظهورهما مع رامز جلال، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عنهما:

باميلا الكيك

باميلا الكيك هي ممثلة لبنانية وُلِدت في 14 مايو 1988، بمدينة دير القمر، جنوبي شرقي بيروت في جنوب وسط لبنان، وترعرعت في الأشرفية بـ لبنان، لوالديها هاني وتغريد ولها أخت اسمها أماندا.

بدأت مسيرتها بعمر صغير، وفازت بجائزة الموريكس دور  عدة مرات، وأبرزها عن أدوارها في الحب الممنوع عام 2010، وديو الغرام عام 2012، وسمرا عام 2016.

بدأت باميلا مسيرتها في سن الخامسة عشر، وذلك من خلال تقديم شرائط مصورة مع وسيم طبّارة الذي شجعها على الغناء بينما كانت تفضل أن تصبح ممثلة محترفة.

انطلقت مسيرتها رسميًا عندما بلغت الثامنة عشر من العمر عندما كانت طالبة في كلية فنون التواصل، قسم السينما، في جامعة الروح القدس الكسليك.

مرام علي

مرام علي ممثلة سورية، ولدت 21 فبراير 1992، واكتشفها المخرج نجدة أنزور عام 2011، وقدمها بمسلسل «شيفون»، ثم اشتركت بالعديد من الأعمال.

أعمالها الفنية

قدمت مرام علي أفلام سينمائية منذ بادية مشوارها افني مثل: «الموت حبًّا» 2011، «أنا وأنت وأمي وأبي» 2015، و«ليلى والذئاب».

كما شاركت بالتمثيل في عدد من المسلسلات أبرزها: «شيفون» 2011، ومسلسل «رومنتيكا» 2011، وبنات العيلة 2012، ومسلسل ما بتخلص حكايتنا، مرورًا بمسلسل رقص الأفاعي (2014، ومسلسل «الخائن» 2023، ومسلسل تجري الرياح، ومسلسل امرأة 2024.

وتدور أحداث المقلب حول أجواء من الرعب والإثارة وأشياء غير متوقعة تجاه ضيوف البرنامج، الذي يستضيف أثنين متنافسين من نفس المجال أو بينهما خلاف، سواء نجوم الفن والرياضة، ويتم حبسهما في مكان مغلق وتظهر المقالب واحدة تلو الآخرى.

ويستضيف برنامج «رامز جاب من الأخر» مجموعة من المشاهير أبرزهم: «أحمد السقا، حمادة هلال، محمد رياض، سمية الخشاب، نجلاء بدر، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، محمد لطفي، كزبرة، حمدي الميرغني، ومن نجوم الرياضة: «أحمد حسام ميدو، محمود كهرباء، عبد الله السعيد، مصطفى شوبير، أحمد أبو جبل» وآخرون.