باير ليفركوزن يعزز صدارته بفوز صعب على هايدنهايم..ودورتموند يتعادل مع فولفسبورج

حافظ باير ليفركوزن صدارته للدوري الألماني، بعد فوزه على مضيفه هايدنهايم 2 /1، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة.

وتقدم الضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول عن طريق جيريمي فريمبونج، قبل أن يضيف أمين عدلي الهدف الثاني في الدقيقة 81، فيما سجل تيم كلينيست الهدف الوحيد لهايدنهايم في الدقيقة 86.

ورفع فريق باير ليفركوزن رصيده إلى 58 نقطة في المركز الأول، بفارق 8 نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني، الذي يواجه بوخوم غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة ذاتها، وتجمد رصيد هايدنهايم، بعد تلك الهزيمة، عند 27 نقطة في المركز العاشر.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، تغلب  شتوتجارت على مضيفه دارمشتات 2 / 1، حيث سجل سيرهو جيراسي هدف التقدم لفريق شتوتجارت في الدقيقة 14، قبل أن يضيف محمود داوود الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

و سجل آرون سيديل هدف دارمشتات الوحيد، ليرفع شتوتجارت رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد دارمشتات عند 12 نقطة في المركز 18 والأخير.

على جانب آخر، تعادل فولفسبورج مع ضيفه بوروسيا دورتموند 1/1، ليرفع أسود فيستفاليا رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع فولفسبورج رصيده إلى 24 نقطة في المركز 11.

وتقدم بوروسيا دورتموند في الدقيقة الثامنة عن طريق نيكلاس فولكروج، قبل أن يدرك فولفسبورج التعادل في الدقيقة 63 عن طريق يانيك جيرهاردت.

وفي مباراة أخرى، فاز ماينز على أوجسبورج 1 / صفر، وسجل سيب فان دن بيرج هدف المباراة الوحيد لماينز في الدقيقة 43، ليرفع رفع ماينز رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير)، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند 23 نقطة في المركز الثاني  عشر.

من جانبه، فاز يونيون برلين على مضيفه هوفنهايم 1 / صفر، وسجل برندن آرنسون الهدف الوحيد ليونيون برلين في الدقيقة 84، ورفع يونيون برلين رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني  عشر، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند 27 نقطة في المركز التاسع.