بتاع لقطة.. هل كان أفشة يقصد «التلسين» على كهربا خلال لقائه التلفزيوني ؟

أطلق محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، تصريحات رنانة خلال لقاء تلفزيوني، أمس الأحد، ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد لتلك التصريحات، خاصةً من جماهير الأهلي، وبين متناقل لتلك التصريحات بصورة البرق، خاصةً من جماهير الزمالك، وسط جزم بأن أفشة كان يقصد زميله في الفريق محمود عبد المنعم كهربا إلى جانب إمام عاشور، خلال تلك التصريحات.

وقال أفشة، في لقائه التلفزيوني، «أي لاعب بيطلع يقول كلام يسخن الجماهير علي بعض عشان لقطة فهو فقير فنيًا، وعاوز العيون تبقي عليه فبيطلع كل فترة يقول كام تصريح الناس تعيش عليه عشان ينسوا مستواه».

وأضاف أفشة: «في لاعيبة مبتعرفش تلعب كرة بس الناس بتتكلم عليها عشان بتوع لقطة وبيركبوا ترند».

تصريحات أفشة تطال كهربا وإمام عاشور

واعتبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن حديث أفشة هنا كان يقصد به زميله في الفريق محمود كهربا، الذي اعتاد في أكثر من مناسبة على إثارة جماهير ناديه السابق الزمالك، والدخول في مشاحنات وتلاسن معها، وآخرها كان مع قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، خلال لقاء تلفزيوني لكهربا.

وتطرق مجدي أفشة لنهائي كأس مصر، الذي أحرزه النادي الأهلي على حساب الزمالك، «في نهائي كأس مصر أمام الزمالك في السعودية أحرزت هدفًا وصنعت الثاني، وإمام حصل على أفضل لاعب، وأنا الذي كنت أستحقها»، وذلك وفقًا لوجهة نظره.

وتحدث أفشة كذلك قائلًا: «أنا مظلوم من ناس كتيرة.. وبقينا ندور على الناس بتاعت اللقطات والشو، والكلام عشان نديهم التريند».

وتابع قائلًا: «وفي لاعيبة معانا مش بتلعب بس بتوع لقطه ومتسيط والجمهور قاطع عليه بس مش هيطول».

وتصريحات أفشة الصادمة تلك تم تصنيفها أيضًا على أنه يقصد بها زميله كهربا

رد حاسم من حسام عاشور

وعقب التصريحات التي أطلقها أفشة، كان حسام عاشور، قائد الأهلي السابق، في إحدى اللقاءات التلفزيونية، وعلّق على تصريحات أفشة، مستنكرًا إياها.

وقال حسام عاشور، «لا يصح أن يقول أفشة هذا الكلام، لو كان يقصد إمام عاشور أو كهربا».

وأردف قائلًا: «أفشه قال إنه كان يستحق رجل مباراة الزمالك وأعطوها للاعب ثانٍ.. في نهائي القرن رغم أنه أحرز الهدف لكن كان هناك لاعبون أفضل منه، وتصريحه غير موفق».