بتوقيت القاهرة.. موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

ازداد البحث من جانب جماهير الكرة المصرية، خلال الساعات القليلة الماضية، على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بتوقيت القاهرة على كأس السوبر المصري، الذي سيقام غدا الجمعة. على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية، أبوظبي.

وأثار الاتحاد المصري لكرة القدم، لغطا كبيرا بعدما أعلن أمس، إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام السابعة والنصف من مساء غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، قبل أن يكشف خلال الساعات الماضية عن الصورة الرسمية للمباراة والتي جاء فيها موعد المباراة، في تمام الثامنة والنصف مساء يوم غد الجمعة.

وحلّ بيراميدز في كأس السوبر بدلًا من الزمالك، الذي حسم موقفه بعدم المشاركة في كأس السوبر اعتراضًا على السماح لمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي بالمشاركة في المباراة، رغم صدور قرار بإيقافه 12 مباراة، ثم تجميده إلى حين النظر في الطعن المقدم ضد القرار.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بتوقيت القاهرة

ويلتقي الأهلي ضد بيراميدز، يوم غد الجمعة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة (الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي).

وسيدير المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم محمود البنا، الذي كُلف من لجنة الحكام بإدارة مباراة السوبر.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وبيراميدز، عبر قناة ' أون تايم سيورتس'، كما ستنقل قناة أبوظبي الرياضية أحداث السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في الامارات مساء اليوم؛ استعداداً لمواجهة فريق بيراميدز المحدد لها مساء غدٍ الجمعة على لقب السوبر المصري.

ويبدأ المران في الساعة السابعة والربع (بتوقيت القاهرة) اليوم الخميس على ملعب محمد بن زايد الذي تقام عليه المباراة.

وتقرر السماح لوسائل الإعلام حضور الربع الساعة الأولى من فقرات المران وفقا لتعليمات اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري والمحدد لها مساء غدٍ الجمعة على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

تعرّف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبيراميدز

فتح الله يوضح موقف عبد الله السعيد من المشاركة في السوبر أمام الأهلي .. فيديو