بث مباراة آرسنال و كريستال بالاس في افتتاح الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة آرسنال و كريستال بالاس .. يستعد فريق آرسنال والمحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد النني  لخوض مباراة في غاية الأهمية مساء اليوم الجمعة أمام نظيره كريستال بالاس، في افتتاح بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.  بث مباراة آرسنال و كريستال بالاس.. ويرغب فريق آرسنال لتحقيق أول انتصار له في بطولة الدوري الإنجليزي وحصد الثلاث نقاط، والثأر من الهزيمة التي تلقاها في آخر مواجهات الفريقين حيث خسر أمام كريستال بالاس بثلاثية في إبريل الماضي، بينما انتهت مواجهة الفريق قبل السابقة بالتعادل 2-2 والتي أقيمت في أكتوبر الماضي.

 بث مباراة آرسنال و كريستال بالاس

 بث مباراة آرسنال و كريستال بالاس..تنطلق مباراة آرسنال وكريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال و كريستال بالاس

وتبث مباراة آرسنال وكريستال بالاس عبر شبكة قنوات beIN SPORTS على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق العماني خليل البلوشي.

مدرب أرسنال يتحدث عن مواجهة كريستال بالاس

وتحدث ميكيل أرتيتا عن مواجهة كريستال بالاس وقال: «نحن متحمسون لمواجهة كريستال بالاس، ونريد أن نبدأ المشوار بطريقة جيدة، وهذا ركزنا عليه خلال فترة استعداداتنا».

وأضاف: «كريستال بالاس أظهر قوة كبيرة في الموسم الماضي، واستطاع أن يقدم مستويات طيبة خاصة أمام الفرق الكبيرة، وخاصة في المباريات التي كان يستضيفها على أرضه».

الغيابات تصرب فريق آرسنال قبل مواجهة كريستال بالاس

ويغيب عن مباراة اليوم كيران تيرنى، بسبب الإصابة وسيتم الدفع بالنجم الأوكرانى أوليكسندر زينتشينكو الوافد الجديد من مان سيتى، بدلا منه في مركز الظهير الأيسر.

وتعرض فابيو فييرا نجم منتخب البرتغال تحت 21 عاما لكسر فى قدمه أثناء قيامه بالواجب الدولى فى أوائل يونيو، ويقترب من العودة إلى التدريبات الجماعية.

تعرف على قائمة شباب الأهلي المشارك بالدوري الممتاز

أحمد كشري : سواريش معذور..ومورينيو لن ينقذ الأهلي