بث مباشر.. أبو العينين يفضح جرائم إسرائيل في قمة البرلمان من أجل المتوسط

يقدم موقع قناة صدى البلد، خدمة البث المباشر لكلمة النائب محمد أبو العينين التي فضح فيها إسرائيل خلال القمة الثامنة لروساء البرلمانات للاتحاد من أجل المتوسط فى المغرب

ويقدم الإعلامي أحمد موسى حلقة جديدة، اليوم السبت 17 فبراير 2024، من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، لمناقشة كافة الأحداث على الساحة المحلية والإقليمية والعالمية.

ويناقش الإعلامي أحمد موسى في الحلقة عدد من الملفات التي تخص الشأن المحلي والعالمي، وبدأ الحلقة بالحديث عن تطورات الأحداث في قطاع غزة، والاستعداد لافتتاح معارض أهلا رمضان.

برنامج على مسئوليتي مع أحمد موسى

ويمكنكم متابعة البث المباشر لـ برنامج على مسئوليتي مع أحمد موسى عبر موقع قناة صدى البلد عبر الرابط أدناه

اضغط | شاهد .. بث مباشر برنامج على مسئوليتي مع أحمد موسى

 

أبو العينين يترأس وفد البرلمان المصري

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب ترأس وفد برلماني مصري للمشاركة في أعمال الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط والتي تضم 43 دولة.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن النائب محمد أبو العينين طلب الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا قطاع غزة والضغة الغربية في حضور فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وغيرها من الدول العربية.

وجه الإعلامي أحمد موسى التحية للأشقاء في المغرب ورشيد طالبي رئيس البرلمان المغربي ورئيس جمعية البرلمان من أجل المتوسط، موضحا أن القضية الأساسية في الاجتماعات خلال الجلسات كانت القضية الفلسطينية.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى أن المجر وبعض الدول الأوروبية أرادت توصيف حركة حماس كمنظمة إرهابية وهو ما رفضه النائب محمد أبو العينين واتفق معه رشيد طالبي رئيس البرلمان المغربي وبالتالي تم صياغة البرلماني الختامي دون وصف حماس بالإرهابية موضحا أن هذا انتصار كبير للموقف المصري

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن النائب محمد أبو العينين علاقته قوية بأعضاء البرلمان من أجل المتوسط ولديه القدرة على الإقناع ويثقون في رأيه.

وختاما، أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن سعادته بالتواجد في المغرب مع الأشقاء في المملكة المغربية.