بث مباشر.. أحمد موسى يكشف تفاصيل أزمة مرتضى منصور مع اتحاد الكرة

قدّم الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر قناة «صدى البلد»، بث مباشر على صفحته الرسمية للتوصل الاجتماعي (فيسبوك)؛ كشف خلاله تفاصيل أزمة رئيس ناي الزمالك، مرتضى منصور، مع اتحاد الكرة.

لمشاهدة البث المباشر

حضور مرتضى منصور لاتحاد الكرة

وتواجد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال اللحظات الحالية، من أجل قيد صفقات الزمالك الجديدة التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحضر مرتضى منصور، بمقر الزمالك، مساء أمس، لقيد صفقات الزمالك، قبل الساعة الثانية عشر منتصف الليل، موعد غلق باب القيد.

ورغم حضور رئيس الزمالك، إلى مقر الجبلاية، إلا أن اتحاد الكرة تمسك بقراره بعدم تسجيل صفقات الزمالك، لحين سداد مديونياته المستحقة لدى الجبلاية، والتي قد تصل إلى 80 مليون جنيه.

غلق باب القيد الشتوي

وأُغلق باب القيد لفترة الانتقالات الشتوية، مع حلول منتصف ليل الثلاثاء 31 يناير، حيث تعاقدت الأندية المصرية مع لاعبين جدد، ليمثلوا إضافة لفرقهم خلال النصف الثاني من الموسم.

وتعاقد الأهلي مع ثلاثة لاعبين هم مروان عطية من الاتحاد السكندري، وخالد عبد الفتاح، إعارة من سموحة مع بند بأحقية الشراء، ومحمد الضاوي كريستو، قادمًا من النجم الساحلي التونسي، والجزائري أحمد قندوسي، القادم من وفاق سطيف الجزائري.

وفي الوقت ذاته، تعاقد الزمالك مع ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، والمغربي أحمد بلحاج، لاعب أسوان، وقطع إعارة لاعبه محمود شبانة من سموحة.

وفي المقابل، رحل إمام عاشور عن نادي الزمالك، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي، لينتقل إلى صفوف ميتلاند الدنماركي.

وحضر مرتضى منصور، بمقر الزمالك، مساء أمس الثلاثاء، لقيد صفقات الزمالك، قبل الساعة الثانية عشر منتصف الليل، موعد غلق باب القيد. بعد عودته رئيسا لنادي الزمالك.. أحمد موسى: معنديش مشاكل مع مرتضى منصور.. فيديو أحمد موسى: «الناس كانت بتجري من مرتضى منصور وأنا بطلعه على الهوا عشان العيش والملح».. فيديو