بث مباشر .. الرئيس السيسى يشارك فى الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفالية الفنية المقامة بمناسبة الذكري الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد تنظمه وزارة الشباب والرياضة بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات في التجمع الخامس.

وقدم الاحتفالية الفنان أحمد فهمي الذي رحب في بداية كلمته بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي للاحتفالية التي تنظمها وزارتا الثقافة والشباب والرياضة بالتعاون مع الشئون المعنوية للقوات المسلحة.

وأكد الفنان أحمد فهمي أن حرب 6 أكتوبر كانت معجزة بكل المقاييس ، مشيرا إلى أن المقاتل المصري أثبت للعالم كله بأننا قادرون نعبر من الهزيمة إلى النصر.

كما أكد أن التاريخ يعيد نفسه وأن الجيش المصري يعيد الأمجاد بحماية سيناء والشرطة تؤمن الجبهة الداخلية ، كما أن الشرطة والجيش يضحون بأرواحهم ودمائهم من أجل أن يعيش الشعب المصري في سلام وأمان.

ثم قدم أحمد فهمي للحضور الفنانين الذين سيحيون الحفل بغناء العديد من الأغاني الوطنية.

وبدأت الاحتفالية بعزف موسيقى مسلسل "رأفت الهجان"، ثم قام عدد من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي بتقديم عدد من الأغاني الوطنية.

وقدم المطرب التونسي صابر الرباعي بغناء "عظيمة يا مصر" التي كتبها الشاعر أحمد علام ولحنها وغناها وديع الصافي، وشاركه من المطربين العرب الفنان حسين الجسمي والذي غنى "يا أغلى اسم في الوجود"، والتي كتب كلماتها الشاعر إسماعيل الحبروك، ولحنها محمد الموجي، وغنتها لأول مرة نجاح سلام، وقدمت الفنانة ريهام عبد الحكيم أغنية و"اقروا التاريخ" كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفي وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

وقدم الفنان مدحت صالح خلال الحفل، أغنية وطنية باسم "النيل الأسمراني"، وذلك تعظيما وتقديرا للدولة المصرية ورجال القوات المسلحة المصرية، في ظل الاحتفال بالذكرى الـ 45 لانتصارات أكتوبر العظيمة.

https://www.facebook.com/baladtv/videos/982814148573638/?notif_id=1540317986608322&notif_t=live_video_explicit