بث مباشر.. برنامج على مسئوليتي مع أحمد موسى.. رسالة خاصة إلى شيخ الأزهر

وجه الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج على مسئوليتي التحية إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر بعد البيان الذي صدر اليوم بشأن أحداث غزة.

ويمكن متابعة حلقة اليوم الأربعاء من برنامج على مسئوليتي عبر البث المباشر لموقع قناة صدى البلد:

اضغط هنا 

وأشاد الإعلامي أحمد موسى ببيان شيخ الأزهر الذي حث الأشفاء في فلسطين على التمسك بأرضهم وعدم التفريط فيها أو مغادرتها منعا لتفريغ القضية الفلسطينية من مضمونها.

بث مباشر برنامج على مسئوليتي مع أحمد موسى 

ووجه الأزهر الشريف في بيان اليوم الأربعاء رسالة إلى الأشقاء في فلسطين، موجها لهم التحية على الصمود في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر الأزهر في بيانه «رسالته لأولئك المتمسكين بأرضهم أنه خيرٌ لكم أن تموتوا على أرضكم فرسانًا وأبطالًا وشهداءَ من أن تتركوها حمًى مستباحًا للمستعمرين الغاصبين، واعلموا أن في ترك أراضيكم موتًا لقضيتكم وقضيتنا وزوالها إلى الأبد».

كما طالب الأزهر الحكوماتِ العربيةَ والإسلاميةَ باتخاذ موقف جادٍّ وموحدٍ في وجه هذا الالتفاف الغربي اللا إنساني الداعم لاستباحة الصهاينة لكل حقوق الفلسطينيين المدنيين الأبرياء.

وشدد الأزهر على ضرورة إجراء تحقيق دولي في جرائم حرب الكيان الصهيوني التي ارتكبها -ولا يزال- في حق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة المحاصر والمعزول.