بث مباشر حفل أوسكار 2023 في دورته الـ 95

يقدم موقع قناة صدى البلد بث مباشر حفل أوسكار 2023 في دورته الـ 95 ، حضور كوكبة من نجوم الفن العالميين، والذي يقام على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس.

بث مباشر حفل الأوسكار 2023 في دورته الـ 95

جيمي كيميل مقدم حفل الأوسكار 2023 ، قال في تصريحات تليفزيونية له: «قيل الكثير وهناك الكثير من التركيز عليها، من الواضح أنني لا أريد أن أقوم بمونولوج كامل حول تلك الواقعة».

وعن صفع ويل سميث لـ كريس روك، تابع : «ولكن سيكون من السخف عدم ذكرها»، وفيما يخص تعليق جيمي كيميل حول موقفه إذا تعرض لموقف مشابه، هدد مازحًا بضرب أي شخص يحاول صفعه على خشبة المسرح.

جيمي كيميل أختتم حديثه، قائلًا: «إذا كنت أكبر منه حجمًا سوف أقوم بضربه على شاشة التلفاز، إما إذا كان دوين جونسون ذا روك سوف أهرب»، مشيدًا برد فعل كريس روك في حفل العام الماضي 2022 بعد تعرضه للصفع.

أوسكار 2023

أوسكار OSCAR 2023  هو حفل توزيع جوائز الأوسكار الأشهر المنتظر حول العالم، وتجري الإدارة الآن الاستعدادات النهائية قبل انطلاق الحفل.

حفل الأوسكار يطل خلاله نجوم هوليوود على سجادة باللون الذهبي الفاتح، حيث لن تكون السجادة حمراء لأول مرة بعد مرور 60 عامًا على الحفل.

منظمو أوسكار 2023 يهدفون إلى إبقاء الأضواء مسلطة على الأفلام المرشحة، التي أعادت الجماهير إلى دور السينما، وفي مقدمتها فيلم إفري ثينج.. إفري وير أول آت وانس أو كل شيء.. كل مكان في نفس الوقت، بجانب فيلم توب جن: مافريك.

 

القصة الكاملة لاعتداء ويل سميث على روك في حفل الأوسكار

خلاف قديم.. سر أزمة زوجة ويل سميث ومقدم حفل الأوسكار

حفل الأوسكار 2023 .. مقدم الحفل يعيد واقعة صفع ويل سميث لـ كريس روك