خلاف قديم.. سر أزمة زوجة ويل سميث ومقدم حفل الأوسكار

تصدر الفنان ويل سميث محركات البحث على «جوجل»، بعدما قام بصفع كريس روك على وجهه، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 منذ ساعات قليلة .

ونشرت بعض المواقع الأجنبية أخبار تفيد بأن سبب ضرب ويل سميث لـ كريس، ليس فقط لسخريته من شعر زوجة ويل سميث، ولكن أسبابها تعود على إلى عام 2016، حيث أعلنت زوجة الممثل الأمريكي ويل سميثوقتها مقاطعتها حفل الأوسكار، متهمة الأكاديمية بتجاهل الأقليات.

وكان روك أيضا يقدم الحفل، فرد على ادعائها بشكل ساخر كذلك حينها، قائلا: «لا يمكنك مقاطعة حدث لم تتم دعوتك إليه أصلا».

أزمة ويل سميث وكريس روك

أزمة جديدة شهدها حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94، بين كريس روك وويل سميث، عندما قام الأول بإلقاء دعابة خلال مشاركته في تقديم حفل توزيع جوائز أوسكار، حول ظهور جادا بينكيت سميث حليقة الرأس، حيث أنهاأعلنت إصابتها بـ«الثعلبة» عام 2018.

وبعد الحديث عنها من كريس روك، أدي ذلك إلى غضب زوجها ويل سميث، الذي اتجه إلى المسرح وصفعه على وجهه ، وقال «ابقى اسم زوجتي خارج فمك اللعين».

وعلي الرغم من ذلك فاز ويل سميث بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «King Richard»، ولكن صحيفة «نيويورك بوست» أشارت إلى أن تلك الصفعة قد تهدد بسحب الجائزة من «سميث» باعتبار أن سلوكه يعتبر مخالفًا لقواعد السلوك .

رفض كريس روك تقديم بلاغ ضد ويل سميث

ومن جانبه رفض كريس روك تقديم بلاغ ضد ويل سميث، الذي قام بصفعه علنًا على خشبة المسرح، واكتفي بالصمت بعد هذا المشهد أمام الجميع .

معلومات عن زوجة ويل سميث وسر المرض الذي أصاب شعرها

القصة الكاملة لاعتداء ويل سميث على روك في حفل الأوسكار