بث مباشر قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد بمشاركة الأهلي والزمالك

يقدم موقع قناة صدى البلد رابط بث مباشر قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد من مدينة العلمين ، والتي تُقام حاليًا في مدينة العلمين.

وتُسحب قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل، بمشاركة الأهلي والزمالك معًا.

وهذه أول مرة في التاريخ يتواجد فيها الأهلي والزمالك في مونديال الأندية في نسخة واحدة من البطولة، حيث يسجل الزمالك حضوره السادس في البطولة مقابل الحضور الخامس للأهلي في البطولة.

قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد

وستُسحب قرعة مونديال الأندية لكرة اليد «السوبر جلوب» اليوم الأربعاء في مدينة العلمين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ووفقًا للتقارير الصحفية، سيُشارك الأسطورة المصرية أحمد الأحمر، قائد نادي الزمالك، والمخضرم إبراهيم المصري، نجم الأهلي، في مراسم عملية سحب القرعة.

وتم بالفعل تصنيف الفرق المشاركة في البطولة إلى ثلاثة أوعية منفصلة، ​​مع عدم تمكن أي فريق يمثل نفس القارة من اللعب في نفس المجموعة.

وجاءت أندية ماجدبورج الألماني «بطل العالم» وبرشلونة الإسباني «بطل أوروبا» وفيزبيرم المجري في المستوى الأولى، بينما جاء الأهلي والزمالك في المستوى الثاني رفقة الخليج السعودي «بطل آسيا».

وفي المستوى الثالث جاءت أندية تاوباتي البرازيلي، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي، جامعة سيدني الأسترالي.

ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، حيث سينضم إليهم أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث، فيما ستظهر الفرق الخمسة المتبقية في مباريات تحديد المراكز.

ال