بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس مصر

يقدم موقع قناة صدى البلد، بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك التي ستقام مساء اليوم الخميس ، في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

موقف الفريقين

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن يتأهل إلى نهائي كأس مصر، بعدما فاز على فريق بتروجت في الدور نصف النهائي، بهدفين دون رد، بينما انتصر فريق الزمالك على نظيره فريق أسوان، بهدفين مقابل هدف.

https://www.youtube.com/watch?v=L1caGiBAoM0

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ومن المقرر، أن مباراة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ستنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، والتي يحتضنها ملعب ستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر نسخة 2020، لم يستطع نادي الزمالك تحقيق الفوز على النادي الأهلي في أي مباراة نهائية جمعتهما على استاد القاهرة سواء كانت في بطولة قارية أو محلية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ويقدم لكم موقع قناة صدى البلد، لينك بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر بدون تقطيع وبشكل مستمر، على أن قناة أون تايم سبورتس، ستقل المواجهة بشكل حصري، مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي

استقر المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، على قائمة الفارس الأبيض التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها مساء اليوم باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

‏‎وتضم القائمة كل من: ‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم. ‏‎خط الدفاع: محمود حمدي 'الونش' - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي. ‏‎خط الوسط: محمد أشرف ' روقا' - إمام عاشور - إسلام جابر - يوسف إبراهيم ' أوباما ' - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق 'شيكابالا ' - أيمن حفني - أحمد سيد 'زيزو'- أشرف بن شرقي. ‏‎خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله' نيمار.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

سنقوم بإضافة لينك بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر، بصورة جيدة، وبدون تقطيع لمتابعي الموقع، وذلك عند انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس.

https://www.youtube.com/watch?v=Nso7QMa8ySM&feature=emb_logo

الأهلي يُحدد موقفه من القضايا المثارة على الساحة الرياضية الأهلي يُحدد موقفه من القضايا المثارة على الساحة الرياضية